بدأت عيون ميلي ترتجف مثل زورق إبحار التقى بإعصار ، بلمسة نهائية بسيطة للغاية ، ورفضت نفسها كما لو أنها لم تكن هناك.
"قال أنه سيغفر لي إذا كنت صادقة معه ، ولكن لماذا هذا الاستنتاج بأنني قد تناولت المهلوسات؟ وصفها ولي العهد بوضوح كما لو كان يعرفها ، ويتفق معي ويطلق عليها السحر! "
عندما حدث خطأ ما ، تلعثمت ميلي وسأل أستروب ، "قلت أنك ستغفر لي إذا كنت صريحًا معك ... أخبرتك الحقيقة ، ولكن ما الذي تتحدث عنه...؟"
أجابت أستروب ، ملقية نظرة باردة عليها. "قلت أنني سأغفر لك ، لكنني لم أقل أنني سأتخذ إجراءً قانونيًا. إلى جانب ذلك ، لا يمكننا التأكد من صحة كلماتك ، أليس كذلك؟ "
"نعم سيدي. ما هو مؤكد الآن هو أن السيدة ميلي قد تناولت المهلوسات ".
ثم ميلي ، التي أدركت أن ما قاله أستروب هو فخ ، فقدت كلامها وسقطت على الأرض في ذعر.
"وهذا يكفي لهذا اليوم. كما رأيت سابقًا ، لدي عمل مهم يجب أن أحضره ".
"أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، ليس الوقت المناسب لإضاعة وقتك في هذا العمل غير المجدي. اني اتفهم."
بعد كل شيء ، نهض من مقعده ، ورفض هذه المهمة الهامة ، والتي من شأنها أن تغير حياة عدد لا يحصى من الناس. النبيل الذي جاء معه وضع أيضًا بين ذراعيه وثيقة مكتوبة بالكامل بشيء ، قائلًا: "تم التحقيق بسلاسة" ، واضطرت ميلي ، التي احتجزها الفرسان أيضًا ، إلى النهوض. لقد كان تحقيقًا قصيرًا يتناسب فقط مع نتيجة محددة مسبقًا.
"لا ، انتظر دقيقة! رجاء! لا حقا! "
لم يسمع أحد مثل هذه الصرخة من ميلي. بعد استجواب قصير ، جاءت إريا إلى أستروب بشكل مفاجئ للغاية عندما خرجوا من الصالة.
كان مظهرها دون تغيير تقريبًا مقارنة عندما قالت إنها كانت تستعد للخروج. يبدو أنها كانت غريبة عن النتيجة. ربما كانت تشعر بالفضول حيال وجه ميلي ، وليس النتيجة ، ولكن الدموع التي كانت تسقطها.
"هل انتهيت منها؟"
"نعم ، لقد كان من الواضح أنها أخذت مادة هلوسة لم يكن علينا القيام باستجواب طويل."
كان الخدم والخادمات في الجوار. عندما استدعى المهلوسات التي لم تأخذها ، لم يتمكنوا من إخفاء وجوههم المذهلة. كما رآهم ، بدوا متحمسين للحديث عن هذه الأخبار المذهلة.
ما هي قصة مثيرة للاهتمام سماعها هي أنها حاولت قتل والدها ، وحتى أنها جربت العقاقير المهلوسة. قد يرغب كل واحد منهم في تجميع لغز مجزأ ومناقشة مدى الفظائع التي قامت بها ميلي.
القاعدة غير المكتوبة التي لا يجب إخراج ما حدث في القصر من فمهم لم تكن مرتبطة بهذه الحادثة ، لأنه كان هناك ولي العهد وإريا يغفران لهم.