"... ماذا قال بالضبط؟"
"إنه ..." لا يمكنني أن أغفو من التفكير في السيدة ميلي ، التي سترتدي الورود الذهبية في وقت لاحق في حفل خطوبتنا. "...!"
"هل أوسكار مثل هذا الشخص الرومانسي؟" لم يسبق له أن قال مثل هذا الشيء لنفسه. كان قد كتب للتو عبارة مبتذلة لدرجة أن الفستان يبدو جيدًا. "ولكن هل أرسل تلك الرسالة المحرجة إلى ميلي؟"
أصبح تعبير إريا غامضًا. عندما دحرت تلاميذها ، لم تستطع تصديق ذلك. نما صوت آني بصوت أعلى إذا وافقت.
"هذا لا معنى له! لماذا لا يمكن أن يكون أوسكار فجأة لطيفًا مع الآنسة ميلي؟ في غضون ذلك ، رأى الكثير من الخادمات السيد أوسكار صريحًا أمام الآنسة ميلي! "
بينما كانت تتحدث ، أبقت آني وجهها باردًا بيديها كما لو كانت غاضبة.
"أنا متأكد من أنها قالت لها شيئًا عندما التقت الأميرة في المرة الأخيرة! هكذا كان يتم إرسال الهدايا باسم أوسكار بعد أن التقت الأميرة. إما أن أوسكار أُجبر من قبل الأميرة أو أرسلته الأميرة باسم أوسكار. كلاهما."
'آه ، آني ، جاء اليوم الذي ظننت فيه أنني محظوظ لأنك كنت بجانبي.'
شعرت إريا بالارتياح قليلاً بفضل ثرثرة لها. كيف سيكون من الجيد لو كانت تكهناتها صحيحة؟
هذا لا يعني أن الانفصال الذي وصل من أوسكار سوف يختفي ، ولكن على الأقل استطاعت العثور على السبب الذي أجبرته الأميرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يكون هذا الانفصال هو نيته الحقيقية.
"آني ، أنت دائما تساعديني. أنا لم أر قط خادمة ذكية مثلك ".
" شكرا لك ، انستي."
"إنها قصة مثيرة جدا للاهتمام ، شكرا لك. أرجوا منك إبلاغي في المرة القادمة إذا كان لديك أي أخبار مثيرة للاهتمام. "
"نعم! لا تقلقي! "
بدا ظهور آني الخلفي من المغادرة للحصول على معلومات مرة أخرى بقلب شجاع موثوقًا به للغاية. 'هل هناك خادمة أخرى في القصر ثرثارة كما هي؟' سلمت إريا الرسالة إلى جيسي ، معتقدة أنه من حسن الحظ وجود آني على نفس الجانب.
"أعطه للسيد أوسكار."
"نعم آنستي. هل نرسلها على الفور؟ "
"نعم. و ... "
نظرًا لأن إريا لم تستطع التحدث بسهولة ، أومضت جيسي وانتظرت الكلمات التالية.
"وإذا ... إذا لم يقبلها ، فيرجى إخبار الموزع برميها على أقدام أوسكار."
"... نعم؟"
"أريده أن يفعل ذلك بكل الوسائل."
"آه أجل." خرجت جيسي من الغرفة برأسها تصويبه.