غير مرتبة قليلاً مع رائحة حلوة من الكحول تتخللها ، كانت الكونتيسة تخدم من قبل خادماتها ، اللواتي كن يخلعن ملابسها وزخارفها من جسدها. ثم ، امتدت على سريرها دون أي شيء. لم تكن نائمة ، لذا كان لديها مساحة كبيرة للمحادثة.
"لدي شيء أتحدث عنه مع والدتي ، لذلك ليخرج الجميع."
إريا ، تجعل جميع الخدم الذين يدلكون جسدها ووجهها يغادرون الغرفة ، جلست على رأس الكونتيسة وعبثت بشعرها اللامع.
الكونتيسة ، التي عرفت أنها كانت حميمة فقط عندما كان لديها طلب ، رمشت ببطء عينيها المخمورين وسألت سببها ، "... ما الأمر؟"
"إنها ليست مشكلة كبيرة ، ولكن أعتقد أنني يجب أن أخبرك لأنه حدث تحت اسم روزنت. لقد تعرضت لحادث كبير في وقت سابق ".
"حادث كبير؟"
"حادث عربة. لقد تأذيت تقريبا. "
ارتفع السكر في وجه والدتها فجأة ، عندما سمعت أن ابنتها الوحيدة كانت على وشك التعرض لحادث كبير. كان لا يزال هناك تدفق على خديها ، لكن النظرة الواضحة في عينيها جعلت إريا تشعر بعاطفة والدتها ، التي كان لديها مزيج من الجزع والقلق.
ابتسمت إريا قليلاً على هذا ، وعبست والدتها.
"اشرح لي ما تقولينه. هل تعرضت لحادث تقريبا؟ "
"لقد تعرضت لحادث كبير تقريبا. عاد سائقي الغبي إلى المنزل دون إذن سيده وأصيب بتسمم غذائي أثناء تناول الغداء ، وأحضر السائق الذي حل محل السائق الغبي عربة مكسورة. كان الأمر كما لو أنه فعل ذلك عن قصد ".
بفضل هذه العربة المكسورة ، كان الوركين وظهرها لا يزالان يخدران قليلاً. أظهر وجه الكونتيسة تعبيراً مرعباً عندما قالت إريا إنها كانت وقحة جداً ولم تعترف بذنبها.
"إذا كان هذا صحيحًا ، فلا يمكنني مسامحتهم".
"لم يتم إخباري بأي شيء. ولكن ، انسيني. الأم ، التي هي سيدة القصر ، لم تتلق أي تقارير عن الأحداث ".
"..."
"ربما لا يزال القصر يعتبرني و أمي كائنات عديمة الفائدة. أنا حزينة للغاية ".
على الرغم من أنه لا داعي لتذكيرها بذلك ، كان صحيحًا بما يكفي لإثارة غضب الكونتيسة.
كانت الكونتيسة تلبس على الفور وتدعو جميع الخادمات والخادمات في القصر. بعد وقت قصير من اتصالها ، اجتمعوا في القاعة في الطابق الأول. على عكس المظهر الضعيف المعتاد الذي تم توجيهه إليهم ، بدا أولئك الذين شاهدوا لأول مرة عيون الكونتيسة الحادة والحازمة محيرة. بالطبع ، كان البعض منهم مرعوبين ، يرتجفون بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، مثل السائق الذي كان يضايق إريا في وقت سابق.