عمّق المنظر البغيض غضب ميلي ، وشد الفرسان ذراعيها بقوة. رفعت إريا زوايا فمها وكأنها تسخر منها. كانت في عيون ميلي وكانت تكافح.
-صفعة!
فجأة ، شعرت بالألم في خدها ، وتغيرت رؤيتها في لحظة. وكان هناك صمت في القاعة التي كانت صاخبة مع النضال الشديد لـ ميلي.
لم تكن تعلم أن ذلك كان يحدث. عندما أدارت رأسها ببطء إلى الجانب الآخر ، رأت إريا ، التي فتحت عينيها عريضة وغطت فمها بكفّيها ، كما لو أنها فوجئت حقًا.
"إذا أحدثت المزيد من الجلبة ، فسوف أضعك في سجن إمبيريال أندر جراوند".
كان ولي العهد هو الذي نطق بتلاوة تحذيرية. كما لو لمس شيئًا قذرًا ، صافح يده وسار للأمام.
"يا إلهي ، انظر إلى هذا الخد المتورم ...!"
تاركا وراء تصريحات آني الساخرة ، جرت ميلي بعيدا في حرج. تسببت الصدمة والخوف والارتباك من العنف الأول في إيقاف تفكير ميلي.
كان من المفترض أن يتم الاستجواب في الصالة ، وواجهت خادمات القصر وخادماته عدة مرات عندما مرت القاعة والسلالم إلى الصالة. لقد نظروا جميعاً إلى خد ميلي الأحمر المتورم بالدهشة. على عكس التعامل مع إريا ، تسبب مشي ولي العهد البارد أيضًا في طرح أسئلة عليهم.
"...!"
بمجرد وصولها إلى الصالة ، وقف كاين أمام الصالة كما لو كان ينتظر. نظر كاين إلى خد أخته لفترة طويلة ، فوجئ على ما يبدو بظهور ميلي السئ.
ووصف أستروب الوضع بابتسامة خفيفة. "لم تتبع التعليمات ، مما أثار ضجة. تجرأت على اصطدام الضحية ، السيدة إريا. يبدو أنها لا تزال لا تشعر بالذنب. يبدو الاحتجاز في القصر أكثر راحة مما كنت أعتقد ".
كاين ، الذي تردد في لحظة في الكلمات ، أبعد نظره عن ميلي.
"... تفضل بالدخول."
كان تعبير كاين الذي أجاب على هذا النحو معقدًا للغاية. كان قريبًا من التعبير أنه أراد أن يغضب ، لكنه لم يستطع. نظر أستروب إلى كاين كما لو كان ينظر إلى ميلي ، وسرعان ما التفت إلى الصالة ودخل إلى صالة الاستقبال.
"أخي...!"
اتصلت ميلي ، التي تم جرها خلفه ، ب كاين بقلق ، لكنه لم يتمكن من إعطاء ميلي أي إجابة.
في الردهة حيث تم إغلاق الباب ، كان هناك فرسان ، أستروب وميلي ، ونبيل مجهول. على الطاولة وضع المرطبات المعدة مسبقًا من قبل الخدم بناء على تعليمات كاين. نظر أستروب إلى الوثيقة التي سلمها النبيل ، بوجه منزعج ، وأخذ واحدة منها في فمه.
"أنت لست الشباب ، ولكن السيدات الشابات اللواتي ما زلن دون السن القانونية ، وقد تناولت المهلوسات ... إنه أمر صادم للغاية."
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]