قبل أن تندهش إريا و تأخذ أي عمل ، أستروب، على ركبة منحنية ، مد يده. أصبح وجه إريا متيبسًا عند رؤية الحركة التي شاهدتها كثيرًا في مكان آخر.
لا يمكن!
"هل يمكنني أن أقول وداعا ليدك؟"
"... لا."
'ما هذا الهراء الذي تقوله؟ لقد حافظت على غطاء رأسك طوال هذا الوقت ، حتى أنك لم ترني نفسك '.
على الرغم من رفضها الهادئ والحاسم ، ضحك أستروب بخفة. يبدو أنه لم يكن يريدها أن تقول نعم من البداية. قام بدون ندم.
"أوه ، أنت امرأة باردة."
"أنت حار جدا ، أليس كذلك؟ إنه مختلف تمامًا عن آخر مرة ".
لقد عاشت حياة أطول من سنواتها ، لكنها كانت المرة الأولى التي ترى فيها شخصًا وقحًا مثل هذا الرجل ، بصرف النظر عن أولئك الذين اقتربوا منها في حالة سكر وبدون قياس.
في المرة الأخيرة ، كانت خائفة حتى الموت ، لكنها شعرت اليوم بأنها كانت تتصرف بجنون. حتى بعد كلمات إريا الحادة ، حافظ على ابتسامة مفاجئة عنه.
"أعتذر عما حدث في ذلك اليوم. لقد كان مهمًا جدًا بالنسبة لي ، ولهذا السبب أعطيك هذا النوع من المكافأة ".
"آه ... حسنًا. إذا ، هل يمكنني الذهاب الآن؟ "
آريا لم تستمع إلى أستروب. لم يكن لديها كلمات تتحدث معه ولا تتعامل معه ، لذلك استدارت بدون ندم. لم يكن مهذبا ، ولم تعد تريد التحدث إليه بعد الآن.
لم يكن عليه ذلك ، ولم يكن بحاجة إلى هذا ، لكنه كان على وشك رؤية إريا بعيدا.
انتقلت عيني أستروب عبر جسم إريا ، لكن جسده لم يتحرك عضلة. كانت العيون الزرقاء العميقة مليئة بالضيافة الصافية ، دون أي نوع من الخبث.
'إنه أحمق'.
إريا ، تحاول الصعود على العربة بينما كان يحدق بها ، تعثرت فجأة وأسقطت الباقة على قدميها.
فوجئت بهذا ، إريا ، اتسعت عينيها ، تعثرت لالتقاط باقة. لم تدرك حتى أن حركاتها كانت لها نتائج عكسية ، وسحقت الزهور
"يا إلهي!"
"...!"
لا ، هذا بالضبط ما كانت تريده إريا. كانت أيضًا علامة على أنها لن تتلقى الزهور من أستروب. الخزامى ، التي عادة ما تكون لها رائحة جيدة ، امتصت بسرعة سائل النفايات السيئ تحت النقل بسبب تحركات إريا الطبيعية جدًا.
يالها من صدفة! لأنه اختار بتلات فقط ، فإن الطريقة التي سحقتها بها جعلت من المستحيل التعرف على الأصل. إريا ، التي قررت أنها لا تستطيع التقاطها ، رفعت جسدها بنظرة حزينة على وجهها.
نيابة عنها ، التقط إحدى الفرسان باقة يرثى لها. تحولت زهور التوليب ، التي كانت تفتخر للتو بجمالها الفائق ، إلى كومة من الفوضى من شأنها أن تزعج مزاج أولئك الذين نظروا إليها.