لم تره آني وهو يظهر شخصيًا ، واعتقدت إريا أن آني لن تخبر أي شخص أبدًا أنه جاء لأنه لا يزال لديها الكثير لتصل إليه من نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو كانت تتحدث ، فقد أعلنوا بالفعل عن المواعدة الرسمية ، وما هي المشكلة؟
"الشاي الذي حصلت عليه كهدية ... هاك!"
آني ، التي دخلت الغرفة في إجابة إريا ، وجدته كمسألة بالطبع وأصبحت قاسية كما كانت في المفاجأة ، وبختها إريا ،
"ماذا تفعل هناك؟ كنت على وشك الشعور بالعطش ، لكن هذا رائع ".
"نعم؟ نعم..."
أرادت آني أن تسأل كيف كان هنا ، لكنها كانت سريعة الذكاء ، لذلك أعدت المرطبات دون أن تطلب خلاف ذلك. بالطبع ، حاولت الاستماع والحصول على القليل من المعلومات ، لكن المحادثة المهمة انتهت ، ولجعل الأمور أسوأ ، لم تستطع الحصول على أي معلومات لأن إريا طلبت منها مغادرة الغرفة.
"هل هو شاي أسود باكشي؟ هذا شاي رائع. ليس من السهل الحصول عليها ".
"أوه ، الآنسة فراي أعطتني إياها كهدية زيارة."
"... هذا ما هو عليه. لابد أنها أحببتك بما يكفي لتمنحك مثل هذا الشاي الثمين كهدية. سأكون على يقين من معرفة المزيد عن شقيقها ".
بعد الاستمتاع بالشاي لفترة قصيرة ، نهض أستروب من مقعده ، قائلاً: "يجب أن أذهب الآن".
"هل أنت ذاهب الآن؟"
"لقد فات الأوان بالفعل. لقد فات الأوان على البقاء مع امرأة. كنت على وشك التحقق من وجهك والعودة. "
عندما شعرت إريا بالأسف الشديد ، ابتسم وامسك بيدها.
"سأعود الأسبوع المقبل في نفس الوقت. من فضلك لا تنسي هذه المرة. "
وكالعادة ، قبّل يد إريا واختفى. عندما استدعت آني مرة أخرى لمسح الطاولة بعد ذلك بقليل ، ردت برد مخفي وسألت إريا ، بفمها مفتوحًا على مصراعيها.
"... إلهي. من أين أتى؟ لم أراه يأتي. لا ، أين اختفى؟ "
"لقد دخل من النافذة وخرج."
"حقا !؟"
"في كل مرة تثير ضجة إذا أتى. هذا كل ما عليه فعله لشرب الشاي بهدوء ، أليس كذلك؟ "
في الواقع ، لم يكن هناك طريقة أخرى سوى الدخول من النافذة ، لذلك أغلقت آني ، التي كانت تعتقد إريا ، فمها وكانت مندهشة.
"حسنًا ، هذا صحيح ...! لكني أعتقد أنها خطيرة للغاية ".
"لا داعي للقلق حيال ذلك لأنه قال إنه من اختصاصه."
عندما ذكرت في فارق بسيط أنها لم تعد تريد التعليق على هذه المسألة ، أجابت آني: "أنا أفهم". ثم أخذت موضوعا آخر.