54 - الحمل الصغير المسكين يسقط في أيدي امرأة شريرة ، الجزء الرابع

287 30 0
                                    

كان الشاي لا يزال دافئًا ، لكن آني غالبًا ما سكبت بعض الشاي الجديد دون إعطائها فرصة لتبرد. ربما كانت حريصة على كسب خدمة أخرى من إريا ، التي ابتسمت قليلاً وحصلت على التورتة التي أحضرتها البارونة سيربي كهدية وسلمتها لها.

"انستي...؟"

"كلي."

"ولكن ...!"

'كيف أجرؤ على أكل الكعكة الثمينة التي أحضرت كهدية؟'

حتى إريا لم تأكل حتى الآن لدغة منه. لو كانت تتعامل مع ما تبقى ، لكان من الممكن القيام به. ومع ذلك ، كانت السيدة التي خدمتها أمامها مباشرة ، وكان من الصعب عليها أن تتخيل نفسها تأكل مع سيدتها.

"إذا كنت ستحضرين الحفلات والاجتماعات ، فسوف يتعين عليك تناول شيء معي. ما الذي يقلقك؟ "

على عكس آني ، التي كانت متعثرة ، بدا أن إريا لا تهتم بها على الإطلاق. سمعت آني أنها سوف تذهب إلى حفلة مع إريا عدة مرات ، لكن هذا لم يخطر ببالها أبدًا.

'أليس هذا ما تفعله خادمة نبيلة, رفيقة في اللعب؟'

ومع ذلك ، التقطت آني التورتة وأخذتها في فمها. كانت الحلاوة التي انتشرت من خلال فمها تكاد تجعلها تبكي ، لكنها تذكرت أن إريا حذرتها ، لذلك أخفت تعبيرها قدر استطاعتها وابتلعت التورتة.

"أنت جيدة الآن. يكفي أن أخذك إلى اجتماع ".

"شكرا انسة..."

'هل ستأخذني إريا حقًا إلى اجتماع؟'

كان هذا هو مصدر قلق آني الأكبر. من الواضح ، عندما فكرت في الأمر ، لم يكن هناك طريقة ممكنة ، لكنها فقدت روحها بسبب الأشياء الحلوة التي أعطتها لها إريا.

لا يجب أن تفعل ذلك. تعرف ذلك ، لكنها لم تستطع مساعدته. لم يكن هناك أي طريقة يمكنها التفكير في أي شيء آخر بينما كانت إريا تعلق تلك المجوهرات أمام عينيها. ومع ذلك ، لم تستطع الابتعاد عن الرئيسة الفعلية للقصر ، ميلي ، وكان رأسها يدور مع أي نوع من التقارير الكاذبة سوف تصنعها اليوم.

"لذا ، سوف يكون عيد ميلاد ميلي قريباً".

"نعم..."

عادت آني إلى رشدها عندما خرج اسم ميلي من فم إريا منذ أن كانت تقضي يومًا مرضيًا بجانب إريا ، على عكس تعليمات ميلي لمساعدة المرأة الشريرة على تدمير نفسها.

"هل تحضيراتها تسير على ما يرام؟"

"حسنًا ... حسنًا ، لا أعرف ..."

"حقا؟ ا؟ لقد مر وقت طويل ، لذا ظننت أنني سأخذك ... ألا تعتقد أنه من المريح أن تكون حول الأشخاص الذين تعرفهم أكثر من أولئك الذين لم ترهم من قبل؟ "

اتسعت عيني آني في تصريحها.

'هل تعني إريا حقًا اصطحابي معها؟'

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن