"ارفع رأسها."بأمر من كاين ، تم الإمساك بأريا ، التي كان شعرها متناثرًا على الأرض ، ورفعها.
شعر أريا ، الذي كان مليئًا بالدماء ، تم رفعه في الهواء بيد خشنة. كان شعر أريا الأشقر الجميل اللامع في حالة أسوأ من الفراء الأشعث للخنزير الذي كان يتدحرج في الوحل.
"هل تعلمين ما هي ذنوبك؟"
"..."
سألها كاين ، لكن أريا لم يكن لديها الطاقة للرد.
حتى لو كان لديها بعض الطاقة المتبقية ، مع لسانها الممزق ، كان من المستحيل عليها الرد.
كان ذلك اللسان الأبيض والرمادي الملطخ بالملح مليئًا بألم لا يطاق ، ولم يمنحها حتى فرصة للتوبة.
أغلقت آريا عينيها ، وكان ذلك صعبًا بسبب الانتفاخ الناتج عن الكدمات التي لا حصر لها والتي تعرضت لها. كانت تلك العيون قد حركت قلوب العديد من الرجال ذات مرة ، لكنها أصبحت الآن مثل عيون سمكة فاسدة.
على الرغم من أنها شعرت بالخيانة والمرارة ، لم يكن هناك مكان تذهب إليه ، وانتظرت آريا ببساطة حتى يطالب قابض الأرواح بحياتها.
"أخي ، لدي شيء أخير أريد أن أقوله لأريا."
مشت القديسة ، التي وقعت ضحية للمرأة الشريرة مرات لا تحصى ، ببطء إلى منصة الإعدام.
ابتسمت ، مشيرة إلى أنها قد سامحت أريا بالفعل ، وقالت إنها لم تتأذى بشدة من دفعها إلى أسفل الدرج وإنها بخير حتى بعد إطعامها السم. كل من تجمع في الردهة يعتقد نفس الشيء.
هز كاين رأسه وقال: "لا".
"يجب أن أقول هذا. لو سمحت..."
كيف يمكنها أن تكون معطاءة إلى هذه الفتاة الشريرة التي حاولت إيذائها وقتلها؟ لم يكن هناك من يستطيع أن يرفض طلبها الذي يبكي.
في النهاية ، أعطها كاين إذنه ، و تحركت ميلي ، مثل زهرة برية فقيرة ، جسدها الهش بالقرب من آريا. شعرت كما لو أن كتفيها تحطمت بسبب تنهدات كاين.
"هذه الكلمات التي احتويتها في داخلي طوال هذا الوقت ، محفوظة لأختنا. نظرًا لأن هذه قد تكون آخر مرة ... أشعر أنني يجب أن أخبرك ... ربما كنت أنتظر هذا اليوم الذي سيأتي ".
قامت ميلي ببطء بمسح الدموع الشفافة العالقة بجفنيها وركعت على الأرض.
أخاف تصرفها المفاجئ الكثير من الجمهور ، واندفعوا إلى الأمام كما لو كانوا يريدون التدخل. ولكن ، أشارت لهم ميلي إلى أن كل شيء على ما يرام وجلبت شفتيها إلى أذن آريا كما لو كانت ترسل رسالة أخيرة مقدسة.
" ايتها العا*هرة الغبية ، اللعب و العبث بهذه الطريقة مع خادماتي ... هل كان الأمر ممتعًا ؟."
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل
خيال (فانتازيا)"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ]