كانت الصحف التي يراها النبلاء قوائم بسيطة للمعلومات ، في حين أن الصحف التي يقرأها عامة الناس تحتوي على جميع أنواع الشائعات. كانت أكثر من نصف الصحيفة مليئة بشائعات كاذبة ، ولكن كانت هناك شائعات عرضية انتهى بها المطاف ، لذلك لن تكون هناك خسارة إذا رأت يديها على واحدة. على أي حال ، بما أنها تعرف المستقبل ، فلن تتأثر بالشائعات.
"جيسي ، أحضري لي صحيفة. اطلبي منه بيعها لك لأنني سأدفع مقابل عوائد الشهر بالكامل. وفي كل مرة تصدر الصحيفة ، تأكدي من أن تذهبي وتشتريها ".
"نعم؟ أوه ، نعم ، آنسة ".
بعد سماع أن آريا ستشتري قطعة الورق الشبيهة بالقمامة ، بدأ جميع الحاضرين الذين تبعوها يفكرون فيها سلبًا ، ' ستشتري صحيفة قذرة كريهة الرائحة '. بدأوا يعتقدون أن ولادتها المتواضعة لا يمكن أن تكون تغيرت.
بغض النظر عما إذا كانوا يعتقدون ذلك أم لا ، فإن إريا لا تهتم. بدأت تقرأ ببطء الصحيفة المشتراة. نظرًا لأن المتجر العام لم يكن بعيدًا جدًا عن المتجر ، لم تتمكن من قراءة كل التفاصيل بالتفصيل ، لكنها تمكنت من تأكيد حادث كبير تقريبًا.
{أين جميع المفقودين؟}
بمجرد أن شاهدت العنوان بأحرف متصلة كبيرة ، أدركت على الفور ما كان يحدث.
كانت هناك شائعات عن حدوث الاتجار بالبشر في الإمبراطورية ، حيث تم حظر العبودية. حدثت أشياء فظيعة في الأماكن العميقة والسرية للكازينوهات الفاخرة. أصبح الاستعباد داخل الإمبراطورية أمرًا أحمقًا وغبيًا.
في قبو كازينو تحت الأرض في المدينة ، تم حبس المختطفين خلف القضبان ، غير قادرين على الهروب من التخدير. تم بيع النساء كعبيد جنس ، في حين تم بيع الرجال إلى دول أجنبية للعمل حتى وفاتهم.
السبب الذي جعلها تتذكر هذا بشكل واضح للغاية هو أن ولي العهد قد كشف المجرمين ، وهكذا ، قاموا بإعلانات عامة ضخمة عن ذلك لفترة من الوقت.
'القضية التي كشف عنها ولي العهد ...'
نظرت عبر الصحيفة وحاولت إيجاد اتصال ، ولكن لم يتبادر إلى ذهنها شيء. في المقام الأول ، كانت صغيرة ، لذا لم يكن لديها أي اهتمام. في ذلك الوقت ، كانت تعتقد أن الناس كانوا صاخبين.
كانت الأمور هكذا. مهما عرفت عن المستقبل ، سيكون من المستحيل عليها أن تصادق ولي العهد. في الماضي ، حتى عندما سحرت العديد من الرجال في الإمبراطورية بالجمال الرائع ، لم تكن حتى قادرة على رؤية ظل ولي العهد. في البداية ، عاش عالمًا مختلفًا عن عالمها ، لذلك لم يكن لديها فرصة لمقابلته.
كان يكفي أن تصادق سارة ، التي ستصبح المركيزة ، لضمان مستقبل آمن. ناهيك عن أوسكار ، الذي كانت على وشك مقابلته. على الرغم من أن الفرصة قد تقدم نفسها في المستقبل ، لم يكن الوقت مناسبًا الآن.