40 - سر الساعة الرملية ، الجزء الأول

361 31 0
                                    

إريا ، التي فتحت الباب وأخرجت الصندوق المخفي جيدًا بالداخل ، وضعت الصندوق على الطاولة.

'هبتي، منقذة حياتي'.

عندما فتحت الغطاء ولمست الساعة الرملية ، شعرت بالارتياح قليلاً.

'كل شيء على ما يرام.'

تلك المرأة الغبية التي تم قطع رأسها في الماضي لم تعد كذلك. لم يكن هناك سوى رائدة، التي سوف تقتل الشياطين التي سوف تقتلها في وقت لاحق.

بينما كانت تريح نفسها للحظة ، سمعت صوت جيسي ، متبوعًا بقرع دقيق على الباب.

"انستي ، لدي شخص مستعد لتسليم البضائع."

"حقا؟ ا؟ تعالي. لقد أعددتي كل شيء في وقت أبكر مما كنت أعتقد. "

لم تكن الرسالة جاهزة ، لذا أخرجت الورقة من صاحب محل المجوهرات المرفق بالدبابيس. كان هناك ما يصل إلى خمسة أوراق للاحتياط لحسن الحظ ، من دون ارتكاب أي أخطاء ، استخدمت إريا واحدة منها فقط. وأعربت لفترة وجيزة عن امتنانها دون كتابة أي شيء عميق.

{أوسكار فريدريك ،

لا أعرف ماذا أقول عن هدية شكرك لمنديلي.

هذا رمز صغير لإخلاصي ، لذا يرجى قبوله.

آريا روزنت.}

كتبت كل شيء لفترة وجيزة. تم إرسال البروش من قبل شابة فقيرة في ملابس مدنية ، لذلك كان بالتأكيد سيستجيب دون قبولها.

"كيف هي الكتابة اليدوية؟"

"لقد كتبته بأسلوب لطيف وجميل."

'متى مارست الكتابة اليدوية هكذا؟' ، اتسعت عيني جيسي لأنها لم تر إريا تدون أي شيء من قبل أو تتدرب.

لقد أصبح خط يدها محسوب بشكل طبيعي مع تقدمها في العمر ، وأصبحت في النهاية تستحق المشاهدة. بالطبع ، هذا يعني أن خطها كان أفضل من السيدات الشابات في سنها. كانت لا تزال خرقاء وقذرة عند مقارنتها بالبالغين ، وكان ذلك عندما تذكرت أنه كان لديها دائمًا شخص لمساعدتها أو الكتابة لها ككاتب مستأجر

'سيكون الأمر غريبًا إذا كان الخط الخاص بي جيدًا جدًا.'

أمرت إريا برضا بإغلاق المظروف.

"من فضلك ، سلميها مع الهدية".

"نعم آنستي."

نظمت جيسي ما كان على الطاولة وختمت الرسالة المكتوبة في مظروف. قامت بتعبئة الصندوق بعناية بالهدية لمنعه من التواء أو الكسر ، وختمت ختم روزنت على الغطاء للإعلان عن المرسل.

لم تكن حزمة فاخرة ، لذلك يمكن اعتبارها هدية بسيطة وأنيقة. على عكس الحاضر الذي أرسله ، كان أيضًا صغير الحجم. لا أحد يتوقع بروشًا باهظًا جدًا داخل هذه الحزمة.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن