103 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء التاسع

209 26 0
                                    

"ربما ... أعتقد ذلك."

لأنهم لم يرغبوا في قول اسمها ، أصبحت إريا تعرف باسم "هذا الشخص" في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، أرادت الأميرة رؤية وجهها مرة واحدة. تساءلت عن وجه الفتاة التي تشبه الثعلب ، والتي سحرت شقيقها الفظ.

أمرت إيزيس أحد خدامها بالاتصال بإريا. ثم اقترحت ميلي بابتسامة محرجة ، "لماذا لا تفكر في ذلك؟"

"لماذا ا؟ أنا فقط أحاول استدعائها بها لأنها لا تقول مرحبا ".

"إنه ليس من النوع الذي ستقابله الأميرة. أنا متأكد من أنك ستشعرين بالسوء. "

"حقا؟ إذا سأقابلها أكثر. هذا الشخص سيكون سامًا للسيدة ميلي ".

عضت ميلي شفتيها بوجه محرج للغاية. يبدو أن ميلي لا تريد إيزيس أن تلتقي بإريا. كان عقل إيزيس مليئا بالأسئلة لأنها كانت المرة الأولى التي كانت فيها ميلي متناقضة للغاية.

وتم تسوية السؤال بدقة بعد فترة عندما ظهرت إريا.

"أنا آسف لتأخري ، الأميرة فريدريك. أنا إريا ".

لم تظهر لفتة الانحناء الرشيقة على ركبتيها أي خطأ. استنادًا إلى الشائعات ، كانت أريا تقوم بالأفعال المؤذية التي كانت الأميرة على وشك العثور على خطأ معها وبختها بشدة بمجرد وصولها إلى القصر ، ولكن عندما قابلت إريا شخصيًا ، لم تستطع التفكير في أي شيء لتوبيخها حول.

'علاوة على ذلك ، أليس هذا الوجه جميلًا؟' كانت ابنة عاهرة ، استدرجت الكونت وجعلت نفسها الكونتيسة. الخادمة الجديدة ، التي أخرجت فنجان شاي إريا ، أوقفت إيزيس ، التي كانت تنظر إلى إريا من الرأس إلى أخمص القدمين.

أيقظت إيزيس الضجيج الطفيف الذي أحدثته الخادمة الجديدة. ثم قالت بطريقة هادئة ،

"... أنا مسرور. أعتقد أنك لم تكن بخير ، أليس كذلك؟ "

أومأت إريا إلى التوبيخ المحتوم.

"ليس حقًا ، لكنني قررت أنه من الصعب زيارة الأميرة أولاً بجسد متواضع".

بصفتها ابنة العاهرة ، كانت بارعة جدا في التعامل مع الوضع. ارتفع فم إيزيس.

"أنا أرى. هذا خطأي. كان يجب علي اخبارك بك أولا اجلسي."

جلست إريا ، ووضعت صندوقًا جعل إيزيس فضولية لأنها لم تكن تعرف لماذا أحضرته إريا. على الرغم من إضافة حركات غير ضرورية ، أظهرت إريا حركات رشيقة ونظيفة ، وضيقت إيزيس عينيها ولاحظتها بعناية.

"متى علمت ذلك؟ لقد تعلمت مثل هذه الآداب الجيدة في عامين فقط؟ إنها مجرد ابنة عاهرة مبتذلة ، أليس كذلك؟ "

كان من الصعب أن نعتقد. عند رؤية إيزيس ، التي كانت تراقب إريا بدقة ، أصبحت بشرة ميلي شاحبة تدريجيًا. بدأت ميلي تعتقد أن تقييم إريا الذي كان يحاكي النبلاء ربما زاد.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن