"افعليها . يمكنك أن تأخذي يومين راحة ، لذا استمتعي بها. "
"... هل هذا صحيح؟"
"نعم. سوف ادعوا جيسي ، التي كانت متوقفة منذ فترة طويلة. يبدو أنها تشعر بالملل ".
لا يهم إذا أرادت جيسي المشاركة في المهرجان. لن يكون من غير اللائق أن لا تكون خدمتهم. سيتم تنظيف وغسل المياه من قبل الخادمات الأخريات في القصر ، ويمكن شرب الشاي أو تغيير الملابس بنفسها.
لن يكون من الجميل أن نرى ما تفعله خادمة منذ أن كانت ابنة عائلة الكونت روزنت ، لكن سيكون من الأفضل أن يشاع أنها تضطهد وتبتلى خادماتها. بدت آني مثيرة للشفقة ، وكانت خدودها وردية.
"شكرا جزيلا لك ، انستي!"
"لا لا شيء. تحدث معي عندما تريد الراحة من الآن فصاعدًا. لدي خادمتان ، لذلك حتى لو أخذت أحدهم استراحة ، فأنا لست منزعجة ".
"انستي..."
إذا كان بإمكانها التعبير عن وجه آني ، فقد تأثرت بشدة. قد يكون ذلك بسبب قلة المالكين ، مثل إريا ، الذين يمنحون الخادمات إجازة بسهولة.
جعلت إريا من الماضي بعض الخادمات تفعل أشياء غير مجدية طوال اليوم ، ووجهت اتهامات كاذبة وغضبت. كان الأمر مفرطًا ، ولكن إلى جانبها ، كان هناك العديد من الأرستقراطيين الذين استخدموا خادماتهم الخاصة كعلب نفايات عاطفية.
لم يكن من السهل الحصول على منصب في عائلة أحد النبلاء ، لذلك تحمل معظمهم ذلك ، ولكن إذا كانت لديهم فرصة للتحرك ، فسوف يستقيلون دون ندم.
"أوه ، و."
"نعم؟"
"أو يمكنك ارتداء ملابسي إذا كنت بحاجة إلى ذلك. لا يمكنني إقراض الملابس التي حصلت عليها كهدية ، لكن الملابس التي اشتريتها جيدة. وكذلك المجوهرات. "
"... هل أنت جاد؟"
تحول وجه آني إلى إحراج كما لو أنها لم تتخيله أبدًا. في أحسن الأحوال ، كان كل ما اشترته في متجر هو كل شيء. كانوا على حق في التخلص منها لأنها ملابس لا تريد ارتداءها ولن ترتديها بعد الآن.
لم تكن هناك حاجة للقيام بذلك ، ولكن كان الأمر أشبه برعاية الملابس التي سوف ترميها لأنها لم تكلفها أي خسارة من خلال كونها لطيفة مع جاسوسة ميلي. عندما كانت ترتدي الماكياج وبروش ذهبي ، كان هناك بالفعل بعض الخادمات اللواتي حسدن عليها. كانت صغيرة ، لكنها كانت ترتدي ملابس جميلة وذهبت إلى اجتماعات مع سيدتها.
بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الماضي ، تصرفت المرأة الشريرة بهدوء وهدوء. لقد كان مهرجانًا يحمل فيه العديد من الأساتذة خادمتهم طوال اليوم ، وإذا أعطتها إجازة وقرضت الملابس ، فيجب أن يكون ذلك مفيدًا لها. كانت عطلة آني لأغراض ترويجية.