83 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الرابع والعشرون

259 23 0
                                    

ولكن مهما حاولت جاهدة ، إذا اتخذت نفس الخطوات ... إذا لم يتغير شيء ... فلن يكون لديها سبب للعيش. على أي حال ، كانت آخر من تم قطع رأسها إريا قبضت قبضتها. حفر أظافرها المشذبة بشكل جميل في راحتيها وبدا أنها لا تشعر بأي شيء. لذا صدمت ريا لفترة ووقفت وحدها في رياح الليل الباردة التي جلبتها أوسكار لأنها لم تستطع فعل شيء.

ثم ، بعد تهدئتها ، ارتجفت جسدها بالكامل لدرجة أنها عادت إلى غرفتها. كان جسدها الذي كان يرقد على السرير ثقيلاً مثل جثة الموتى.

'إذا كنت نائمًا وأردت ألا أستيقظ أبدًا إلى الأبد ... إذا لم يتغير المستقبل على أي حال ، فسوف أموت قريبًا ، وما سبب العيش الآن؟ ستتزوج ميلي من أوسكار ، وبعد أن أصبحت عشيقة عائلة فريدريك ، ستستخدم قوة إيزيس وتقطع رأسي ، رقبة المرأة الشريرة. '

كانت خائفة من المستقبل المؤلم الذي سيأتي مرة أخرى ، بسخرية. إذا كان مثل هذا المستقبل ينتظر ، فمن الأفضل أن يموت كما كان الآن. تدفقت الدموع عندما وصلت إلى هذا الاستنتاج. بكت بصمت ووجهها على الوسادة ، ثم غفوت. في حلمها ، تم قطع رأس إريا عدة مرات مرارًا وتكرارًا بغض النظر عما إذا كان المستقبل أو الماضي. بغض النظر عن مدى صعوبة قلب الساعة الرملية ، لم يتحرك أحد حسب رغبتها.

الجميع ضحك عليها كما لو كانوا يتوقعون حدوث ذلك. صرخت لمساعدة أوسكار الذي استدار عدة مرات ، لكن صوتها لم يخرج بسبب قطع رأسها. كافحت من خلال هذا الجحيم وسفكت الدماء. "من فضلك ، من فضلك ، شخص ما ، ساعدني." صرخت صرخة صامتة للمساعدة.

عندما فتحت إريا ، التي كانت تعاني من الكثير من الألم ، عينيها مرة أخرى ، كان الفجر الأزرق قد ملأ غرفتها بالفعل. كانت ليلة عميقة بالقرب من الثالثة صباحًا عندما فحصت الوقت.

كانت في حالة شبه واعية لأنها كانت تنام لبضع ساعات فقط. ظنت أنها ربما كانت لا تزال تحلم لأن عينيها كانت ضبابية ، وكانت مشتتة للانتباه. الجحيم مستمر.

هربت إريا ، التي كانت تجلس على سريرها لبعض الوقت ، من غرفتها. في الفجر المظلم الذي لم يتحرك فيه أحد ، كانت وجهتها غرفة الضيوف في الطابق الثاني. عندما فتحت باب الغرفة السادسة وجدت ما تريد.

"... من؟!"

أوسكار ، الذي فوجئ بحضور شخص غير متوقع ، ارتفع فجأة. كان الجزء العلوي من جسده متيبسًا في وضع نصف مستقيم ، ولم يتحرك على الإطلاق. لم يكن يتحرك على الإطلاق كما لو أن الوقت قد توقف. كان ذلك لأنه واجه شخصًا غير متوقع جدًا.

كانت إريا ، وكانت ترتدي ثوبًا خفيفًا من قميص القميص لأنها جاءت إلى هناك بعد استيقاظها.

أسلحت ذراعيها وكتفيها وساقيها التي تعرضت للضوء دون حماية بشكل غامض في ضوء القمر. عندما كبرت من فتاة إلى امرأة ، سرقت انتباه أوسكار بمساعدة ضوء القمر.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن