51 - الحمل الصغير المسكين يسقط في أيدي امرأة شريرة ، الجزء الأول

327 32 0
                                    

بعد فترة من سماع أي صوت ، نظرت إلى حد ما لتؤكد أن جيسي كانت هناك ، بينما كانت جيسي تنظر إلى أسفل بروش جميل ولامع على صدرها. كما لو أنها لم تستطع حتى التفكير في لمسها ، كانت يديها تحوم فوقها بشكل ضعيف.

طلبت إريا من جيسي لفصلها عن تلك الحالة.

"جيسي ، من فضلك إذهبي إلى متجر المجوهرات."

"متجر المجوهرات؟"

"نعم ، أنا أفكر في طلب ساعة".

كانت ستطلب ساعة التوقف لمدة خمس دقائق التي فكرت بها في وقت سابق. كانت ساعة مخصصة ، لذلك على الرغم من أن أي مهندس يمكنه صنعها ، فقد قررت السماح لهم بجعلها ساعة جميلة حتى تتمكن من حملها معها دائمًا وفي أي مكان.

باع الجواهريون جميع أنواع العناصر الراقية المزينة بجميع أنواع المجوهرات. كما تعاملوا مع المصممين وأنواع أخرى من المهندسين. لذا ، كان المكان الوحيد الذي يمكن أن يرضي رغباتها هو متجر المجوهرات.

"أخبر المالك أنني أريد ساعة تعمل لمدة خمس دقائق عندما أضغط على زر. وأنني سأحمله معيّ في جميع الأوقات ".

"هل يجب أن أقول ذلك؟"

"نعم. من فضلك اطلب منه إحضار التصاميم إلى القصر في وقت لاحق ".

"نعم آنستي."

جيسي ، التي كان لديها ما تفعله ، سارعت إلى الشارع المزدحم. تم جدولة فصل سارة في وقت لاحق ، لذلك كان عليها أن تعود بسرعة.

جلست إريا على الأريكة مرة أخرى ، وهي تمسك كتابًا وتفكر أثناء رؤية العربة التي كان يصاحبها تستخدم أصغر وأصغر.

'كان عيد ميلادي منذ فترة ، لذا يمكنني القول أنني اشتريته كتذكار'.

لقد أنفقت الكثير من المال باسم روزنت لإنتاج هدية أوسكار ودبابيس ذهبية. لم تكن تريد أن يُنظر إليها على أنها مبذرة ، لذلك قررت أن تتعذر بساعة التوقف.

حسنًا ، لقد قدمت مساهمة كبيرة في أعمال والدها في الفراء ، والتي لم تكن موجودة في حياته السابقة ، لذلك كان سوف يعطيها هدية عيد ميلاد بابتسامة.

'هل يجب أن أضع الساعة الرملية في صندوق واحملها؟'

سيكون من الأسهل وضعه في صندوق لأنه كان ضخمًا جدًا بحيث لا يمكن حمله بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك خطر الكسر إذا حملتها للتو وأسقطتها ، لذلك كانت بحاجة إلى حالة صعبة.

على أي حال ، كان الصندوق الذي صنعه صاحب المتجر العام مثاليًا. كان الشكل كافيا. لم تكن هناك حاجة لتقديم قضية جديدة لأنه كان من الواضح أن جيسي ستحملها كما فعلت الآن.

"يمكنني الحصول على الساعة الرملية من جيسي في غضون خمس دقائق لإرجاع الوقت ، مما سيؤدي إلى محو ذاكرتها على أي حال ، لذلك لن أضطر إلى الانتباه كثيرًا لذلك."

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن