153 - فضيحة القرن ، الجزء الثالث

203 16 0
                                    

"الآنسة إيزيس ، لقد انتهى عملي هنا ، لذا سأذهب الآن".

"شكرا على نصيحتك ، فيكا."

ارتجفت ميلي ، التي تركت مع الأميرة فقط ، لأنها لم تستطع عرض قصة إريا. كان الأمر أكثر صعوبة في التحدث عنه حيث نزل أوسكار أيضًا بعد سماع زيارتها. ولكن لأنها لم تستطع إبقاء فمها مغلقاً لفترة طويلة ، أغلقت ميلي عينيها وأعلنت النبأ الحزين.

"... في حفل اليوم ، ظهر المستثمر".

"يا إلهي ، هل هذا صحيح؟ هذه قصة مثيرة للاهتمام ... هل الشخص الذي يقف وراء المستثمر أ غير متوقع حقًا؟ أنتي ترتجفين كثيرا. "

حدقت إيزيس في الاستجابة غير العادية ، وعبس أوسكار. "من في العالم؟" ميلي ، التي أخذت رشفة من الشاي بيديها المرتعشة ، لم تعد قادرة على تأخير أخبارها بعد الآن وقالت بصوت صغير للغاية ،

"هذه ... تلك هي المرأة."

المرأة؟ تم استبدال المكالمة بإيزيس لأنها لم تكن ترغب في الاتصال باسم إريا.

"... هل قلت" المرأة "للتو؟ هذا كثير من الأذى ".

عندما سألت إيزيس مرة أخرى بابتسامة على وجهها ، أغلقت ميلي عينيها وأجابت بنعم.

"انها حقيقة..."

كما فعلت سابقًا ، كانت إيزيس موصولة أيضًا. استدعت إيزيس ، التي كانت تصلب لفترة طويلة بسبب الكثير من الهراء ، خادمتها الخاصة لمعرفة الحقيقة.

"... تأكد من أنه حقيقي الآن."

سأل أوسكار ، الذي لم يتمكن من معرفة وحده من الذي يشير إليه ، عدة مرات ، لكن لم يجيب أحد.

لذلك كان لا يزال هناك صمت ، ولم تستمر أي محادثة. عاد الخادم الذي ذهب للبحث عن معلومات حول المستثمر أ ، باتباع تعليمات إيزيس ، بسرعة.

"... الآنسة إيزيس. حددت المستثمر أ نفسها باسم إريا روزنت... "

خشخشه. ألقت إيزيس فنجان شاي خاص بها قبل أن ينتهي تقرير الخادمة. صدمت ميلي وارتجف جسدها ، وعندما لاحظ هوية المرأة ، صُدم أوسكار وغطى فمه براحة يده.

"... نعم ، لم يكن من غير المعتاد التحدث معي عندما التقيت بها لأول مرة. "

عندما قالت ذلك ، ضحكت إيزيس بصوت عال كما لو كانت سخيفة. وأضافت أنها تعرف الآن سبب رفض المستثمر "أ" بحزم عندما أرسلت رسائل وأشخاص إلى المستثمر "أ" عدة مرات. لو أنها فعلت ذلك بإخلاص ، لكان قد قابلها أي شخص مرة واحدة على الأقل. ثم ، بجانبها ، الخادم ، الذي لم يكمل تقريره بعد ، عض شفتيه وكان مضطرب.

"كان يجب أن أتخلص من تلك المرأة الشريرة على الفور."

ابتسمت أسنانها ، وكان صوتها روحاً قاتلة. إذا كانت إريا أمامها الآن ، فإن روحها القاتلة ستلوي عنق إريا النحيل على الفور. كما لعنت لفترة طويلة ، أشرقت إيزيس كما لو كانت فكرة جيدة تتبادر إلى الذهن.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن