65 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء السادس

253 29 0
                                    

عبس لين بشكل خافت في تعبير إريا ونبرة الكلام. وأشار إلى ما إذا كان قد ارتكب خطأ أم لا. استذكر بإيجاز الماضي للإجابة على أسئلة إريا وسألها بالعكس كما لو كان هناك شيء خاطئ.

"يمكن؟ ظهرت بشكل طبيعي عندما كان لدي قصة سيدة ميلي. هل هناك مشكلة؟"

لم تصدق ذلك ، لكنها اعتقدت أنه قد يعترف بشيء لها إذا حاولت ... "نعم ، فهمت". لكنها لم تشعر بأنها ستبكي. يبدو أن الحمى قد ارتفعت.

نظرة إريا التي كانت تومض ببطء تتجه نحو الساعة الرملية. عندما اكتشفت أن الإبرة كانت تقترب من القمة ، أخرجت الساعة الرملية من الصندوق.

"نعم ، لأنني أنا من أخبر والدي عن الفراء".

"... بلى؟"

"أنا من ساعده في تجارة الفراء. كان لدى ميلي دائمًا مجموعة من القمامة غير المجدية غير المجدية. أعني ، أنه يمكن للجميع التفكير في الأمر. والدي لم يستخدمه قط في العمل ".

"ما الذي تتحدثين عنه ...؟"

"هذا يعني أن ميلي هي عاهرة غبية ، تكفي لإخراج حتى المآثر القليلة من العاهرة الشريرة."

"... إريا !؟"

تحدثت سارة ، التي كانت تجلس بجانبها ، عن الطبيعة الصادمة للمرأة الشريرة. لم يقل لين أيضًا شيئًا وعيناه مفتوحتان. بالنظر إليهم ، قامت إريا بقلب الساعة الرملية دون تردد.

ثم جاءت سارة لين ، التي تظاهرتا بالاسترخاء وشرب الشاي. هذا أعاد مآثر إريا إلى جانب ميلي.

'... ما كان يجب أن أقلب الساعة الرملية.'

فكرت للحظة ، لكنها لم تستطع. بغض النظر عن المبلغ الذي أعطاه الفضل لابنته ، كان لا يزال رئيس عائلة روزنت ورجل مؤثر. لم تستطع أن تجعله عدوا بكلمات عديمة الفائدة.

ولكن طرح سؤال واحد. كان ما إذا كانت مساعدة أعمال الكونت في المستقبل ستكون مفيدة لحياتها. كان بإمكانها الحصول على رعايته قليلاً ، لكنها اعتقدت أن ذلك لن يساعد لأن كل الفضل سيذهب إلى ميلي كما كان الآن.

'ربما لا يهم إذا كنت أتظاهر بأنني محترمة.'

كان من الواضح أن التوقعات عليها ستكون منخفضة ، على أي حال. ألا يعتقد أنني سوف أبدو جميلة إذا بقيت ساكنة؟' بدأ قلبها ينبض أسرع مع شعور غير متوقع بالخيانة. اليد التي أعادت الساعة الرملية إلى الصندوق كانت مليئة بالقوة.

بعد ذلك بوقت قصير ، ظهرت ميلي في صالة هادئة وكأن شيئًا لم يحدث ، مرتدية ثوبًا فاخرًا للغاية. عندما استمعت إلى محادثتهم ، أدركت أن جميع الملابس التي كانت ترتديها كانت هدايا من سيد لين. بعد كل من يرتدي مثل هذا في الداخل.

"أنا آسف لأني جعلتك تنتظر لفترة طويلة."

"لا ، خطأي أنني برزت للتو. أنت تبدو جيدًا حقًا في ملابسك."

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن