169 - الانتقام (III) ، الجزء السادس

167 10 0
                                    

"لم يكن يجب أن أقول إن علي دفع الثمن. لقد أدركت قيودي منذ فترة طويلة ، لذلك لم أستخدم قوتي أبدًا للسقوط منذ ذلك الحين ، لذلك لا تقلقي كثيرًا".

"لكن ..." كان من الممكن أنه بعد هذه المسافة قد يتجاوز حدوده دون أن يدرك ذلك.

بينما ظل ضوء القلق على وجه إريا بعد أن شرحها عدة مرات ، أمسك استروبر يدها برفق. "بالإضافة إلى ذلك ، أنا سليل دم الإمبراطور الأول ، الذي كان يسمى نصف إله. لقد رأيت النصوص القديمة بأن شخصًا لا يخلف دم العائلة المالكة التي تم تمريرها عبر الأجيال ولكن تم أخذه من الخارج سيدفع ثمناً باهظاً ... ومع ذلك ، آمل أن تعفى من قلقك لأنني لن أتأذى على الإطلاق بهذا القدر ".

لم تعد تستطيع دحضه عندما قال إنه سيكون حذرا.

تعال للتفكير في الأمر ، فقد استخدم قوته عدة مرات الليلة الماضية. على عكس نفسها ، التي استخدمت قوتها ذات مرة واضطرت إلى النوم طوال اليوم ، كانت أستروب بخير.

بالطبع ، القلق هو أمر آخر. هذا لأنها أدركت من خلال هذه الحادثة أن قدراتهم لم تكن كلي القدرة وأن الاعتماد عليها يمكن أن يؤدي إلى حادث غير متوقع.

"... اني اتفهم. بدلاً من ذلك ، آمل ألا تبالغ في ذلك ".

تفهم مخاوف إريا ، قبل أستروب بلطف ظهر يدها ووعدها بذلك.

"سأخذ كلماتك بعين الاعتبار."

أعفيت إريا من مخاوفها ، وحمل أستروب صندوق الساعة الرملية في يدها وقالت:

"لكن لا بأس اليوم ، لذا من الأفضل المضي قدمًا. الحامل غير مريح. عندما نحصل على عربة مريحة ، دعنا نركب العربة ونتحرك ".

اعتقدت أنه لن يدع الأمر يذهب لأنه كان عنيدًا ، لكنها لم تشعر حتى بلومه لأنه أضاف عذرًا.

"... اني اتفهم. سألتقط أشيائي. "

لذلك عندما استسلمت واستعادت صندوق الساعة الرملية منه ، قام بتحريك المساحة كما لو كان انتظر. لم يعد التغيير المفاجئ في الرؤية مفاجئًا لـ إريا. وبينما كانت إريا تتجول في مكان هادئ خارج القرية ، سلم لها رأسًا أسود أعده له.

"الآن ، ارتدي هذا الرأس. يجب عليك شراء بعض الملابس أولاً وتغييرها ".

جذبت الملابس التي كانت ترتديها انتباه الناس فقط ، وارتدت إريا الرأس وخبأت جسدها بالكامل دون أن تقول أي شيء. بدت مريبة جدا. لذلك ذهبت إلى متجر الملابس. اشترت فستانًا بسيطًا وغيرت على الفور.

"... أريد إخفاء كل شعرك كما أريد. أعتقد أنه من الأفضل تغطية وجهك أيضًا ... "

أستروب يخبط جبهته على جمال إريا ، الذي لم يستطع محوه على الرغم من أنها تغيرت إلى ثوب بسيط. يبدو أنه يريد إخفاء جمالها الذي كان كثيرًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن