ليس من المستغرب أن تكون جميع هداياهم عبارة عن مجوهرات صغيرة أو صندوق موسيقى. ابتسمت إريا براقة ، ووضعت دبوس الشعر على رأسها.
"شكرا جزيلا لكم جميعا. أحتاج إلى إيجاد مكان لصندوق الموسيقى في غرفتي على الفور. "
في الواقع ، كان الأمر بسيطًا ومبتذلًا للغاية ، لذلك اعتقدت إريا أنها يجب أن تعطيه إلى جيسي.
آخر هدية فتحتها كانت هدية سارة. تم رش سطح الصندوق بمسحوق ذهبي ناعم ، لذلك كانت متحمسة قليلاً. ربما ، قد تكون أفضلهم جميعا.
"انها..."
"هل أحببتها؟"
كان هناك منديل وقفازات في الصندوق ، وكلها مطرزة بشكل جميل. وغني عن القول ، كان الجمع بين الزهور الجميلة والتطريز الناعم المحيط بالتقليم رائعًا.
'هل هذا حقا صنع إنسان؟'
كانت عاجزة عن الكلام للحظة ولم تستطع الرد.
"لقد واجهت صعوبة في تعديل الأنماط."
أخذت سارة منديلًا من نفس النمط من أكمامها وابتسمت. لا واحد ، بل اثنان. وبالفعل ، فقد استحق أن يلمس أعين المركيز الجاد والفظ.
"... إنها أجمل مما توقعت. لا أعرف كيف أشكرك ".
"لا ، أنا آسف لأنني لم أستطع إعداد شيء أفضل."
ردت إريا باستجابة مختلفة تمامًا ، وأصبحت السيدات فضوليات لرؤية المنديل. عرضت سارة لهم المنديل نيابة عن إريا ، التي كانت لا تزال مصدومة.
ردت السيدات الشابات اللواتي رآين منديل مطرز بشكل جميل على إريا. لا يبدو أنهم يعرفون أن سارة يمكن أن تصنع مثل هذا التطريز الرائع.
"أليس من عمل الله؟"
"هذا كل ما يمكنني التفكير فيه."
"هذا رائع."
ردت سارة بخجل على مدحهم ، "هذا كثير جدا".
"هذا ليس كثيرًا! هذا كنز عليك تسليمه من جيل إلى جيل! "
"بالتأكيد!"
"آمل أن يراه الكثير من الناس في مكان ما مع معرض للتطريز."
"منطقي! إنه عمل فني! "
شعرت إريا بالإهانة عندما قالوا إنهم سوف يقيمون معرضًا في وقت لاحق. إذا كان الأمر كذلك ، فإن مهارة سارة ، التي كانت تعرفها فقط ، سيتم مشاركتها مع الآخرين.
على الرغم من أنها لم تعبر عن مشاعرها ، فقد قل عدد الردود التي قدمتها. بعد الثناء المكثف على تطريز سارة ، سرعان ما غيروا الموضوعات. بحق ، كان الثوب الذي كانت ترتديه إريا هو الهدف التالي.
"بالمناسبة ، فستان ليدي إريا جميل جدا."
"هذا صحيح. إنه لون جميل للغاية وهو أنيق للغاية. "