لن تحدث معجزة الساعة الرملية مرة أخرى أبدًا ، لذا فإن الموت الأبدي سيلتقي بها. إريا ، التي تتخيل نهاية الأخ والأخت من عائلة روزنت ، هدأت عقلها وجسدها.
بعد لحظات ، وصلت العربة إلى متجر كان يزوره عامة الناس كثيرًا. كان مكانًا قديمًا ووحيدًا ، حيث يزوره كثيرًا من يستطيعون شراء السلع.
عندما أعلنت إريا عن وجهتها ، كان سائق العربة وجيسي يحدقان بها ، ويومضان كما لو كانا قد أخطأ السمع. ولكن ، لم يكن هناك خطأ في أن هذه هي الوجهة التي أرادت الذهاب إليها. لقد كان متجرًا تعامل مع الملابس المتوسطة.
من أجل التخلي عن صورة العا*هرة القاسية ، لا يمكن أن تكون باهظة. على العكس ذلك ، كان من الأفضل إظهار التواضع والاقتصاد في الوقت الحاضر. كان من الواضح أن الشائعات سوف تتصاعد بشكل لا يمكن السيطرة عليه إذا كانت تتجول في رفاهية. بعد كل شيء ، تم حرق ملابسها.
كان الهدف هو محو الشائعات. من وقت لآخر ، كان على النبلاء ارتداء ملابس رثة والوقوف أمام الجمهور لإغلاق أفواه الناس وجعلهم يعيدون النظر في تقييماتهم لشخصيتها وسلوكها.
"أوه ، يا إلهي! على عكس الشائعات ، ليست ميلي هي الفقيرة، بل بالأخرى ، إريا . انظرِ إلى هذا الزي المتهالك. "
"لقد أدركت أخيراً مكانها. إنها تبدو رائعة عليها. "
"يجب أن يكون الكونت روزنت متعبًا. الأمور سارت على ما يرام ".
على الرغم من أن إريا قد ارتفعت في وضعها ، إذا رأى الناس أن إريا ترتدي مثل هذه الملابس ، فيساعد أولئك الذين انتقدوها على إدراك أن الشائعات كانت خاطئة. بالطبع ، قد تنشأ شائعات جديدة حول كيفية إهمالها بسبب الكونت ، ولكن كل ذلك تم من أجل إزالة صورتها كامرأة شريرة. كان من الواضح أن التصرف إلى هذا الحد سيكون فعالًا لقمع الشائعات. كانت تفكر في القيام بذلك لفترة قصيرة فقط ، لذلك ستكون قادرة على ارتداء ملابس فاخرة في وقت لاحق.
'على سبيل المثال ، من المفترض أن أظهر في ثوب أنيق للغاية ولطيف في حفلة راقية. وبالتالي ، ألن يتفاجأ الجميع؟'
من أجل أن تستمتع بمستقبلها البعيد ، كانت بحاجة إلى تحمل الحاضر بصبر.
كان من الجيد أيضًا إظهار هذه الإجراءات إلى الحساب. بفضلها ، سيحقق الكونت ربحًا كبيرًا ، لذلك سيغضب لرؤية الملابس السيئة لمساعدته. إذا قدمت اعترافًا بالندم ، قائلة إنها تأسف للعب مثل هذه اللعبة الخطيرة ، والدموع في عينيها ، فيمكنه البكاء مع المتعاطف معها.
نظرًا لأنها كانت متحمسة للغاية و مترقبة ، جفت شفاهها. بعد أن قامت إريا بترطيب شفتيها الوردية بلسانها الأحمر ، مررت عبر مدخل رث إلى حد ما من المتجر.
"أهلا بك."
قام المالك ، الذي كان على وشك استقبال زبونه القيّم ، بإسقاط الخبز الذي كان يأكله. رؤية الأشخاص الثلاثة يظهرون مع فتاة صغيرة في الوسط جعلته يدرك أنها بالتأكيد امرأة نبيلة.