31 - الانتقام ، الجزء الأول

417 39 0
                                    

نمت عيون إريا مستديرة. أصبح عقل ميلي قليل الاحتمال ، وعندها ترددت إريا في الإجابة ، وسألت نفسها عما إذا كانت على وشك تقديم المشورة إلى ميلي بشأن سلوكها الوقح.

"... لا أستطيع لأنه سيكون وقحًا لأوسكار. إلى جانب ذلك ، يجب أن أخرج. هل يمكنني فتح الصندوق؟ " سألت إريا ، التي فحصت الوقت ، بفارغ الصبر ، وأومأ الرسول.

لقد تأخرت عن اجتماعها الأخير لعرض فستانها البسيط ، لكنها لم تعد تعتزم التأخر.

طلبت إريا عدة خادمات وأمرتهم بفتح صندوقها.

من بينها ، كانت خادمة تقف دائمًا بجانب ميلي وتحتفظ بتعبير سيء عند النظر إلى إريا. يبدو أن بشرتها الباهتة وأيديها البطيئة تقلق بشأن سيدتها.

"يا له من شيء جميل!"

داخل الصندوق ، كان هناك فستان وحذاء وحلي شعر.

أعجبت الكونتيسة بالفستان الوردي الفاتح. على الرغم من أنها تبدو متواضعة ، إلا أنها كانت من مواد عالية الجودة ، وتم تضمين ماسة صغيرة تشبه النجمة على طول خط العنق. زخرفت زخرفة الخصر على شكل وردة التصميم الباهت قليلاً.

"لقد مرت فترة منذ أن ذهبت الآن ، لذا ألن يكون من الأفضل التغيير؟"

حتى الأحذية الوردية اللطيفة وزخارف الشعر ... تلك ستجعلها تبرز في اجتماع اليوم.

لكن إريا هزت رأسها ، لتحققت من الوقت. لم تكن تخطط بعد للذهاب إلى اجتماع مزينة على أكمل وجه.

"سأضطر إلى ارتداء زينة شعر فقط. أعتقد أنني سأتأخر عن الاجتماع إذا لم أغادر بسرعة. سأذهب الآن يا أمي وميلي ".

أمرت آريا ، التي أخذت دبوس الوردة الذهبية ، بإحضار جميع الهدايا إلى غرفتها وتركت القصر.

عندما ألقت نظرة أخيرة جانبية على ميلي ، رأت الفتاة تكاد تميل على خادمة بعد أن فقدت كل حبها. لم يكن مظهر الخادمة وهي تنظر إلى ميلي مختلفة.

على العربة ، أكدت إريا رسالة أوسكار.

لم يكن هناك الكثير لذلك. لقد كان ممتنًا جدًا لاقتراض منديلها في الحديقة ، وأعرب عن أمله الصادق في قبولها من جديد.

'لقد كان من الجيد أنني لم أقرأه.'

لو كانت قد قرأتها ، لما خلقت أي سوء فهم غير ضروري.

كان سيجعل جهودها غير مجدية. بالطبع ، كان هناك حادث في الحديقة ، لكنه قدم لها هدية مفرطة للمنديل.

'هل لأنه كان منديلًا أخذه؟'

وقد سمعت أن هناك العديد من الرجال الذين سيرسلون الملابس والاكسسوارات لأنهم يريدون أن ترتديها الفتيات في اجتماعهم التالي. بالطبع ، تلقت إريا الكثير من الهدايا في الماضي دون الحاجة إلى إعطاء أي شيء أولاً.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن