100 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء السادس

231 25 0
                                    

لأنه لم يكن لديها شيء آخر تقوله عن الأعمال  ، سرعان ما حولت ميلي الموضوع. كان حديث أوسكار كافياً لتهدئة عقل الكونت بالقلق ، لذا عاد المزاج المكتئب إلى جو من التناغم.

"حسنا أرى ذلك! يبدو أن لديه بعض الوقت المريح منذ اقتراب تخرجه. لذا ، ماذا ارسل؟ "

"ارسل لي باقة جميلة وبروش."

ذهبت نظرة ميلي إلى أسفل صدرها. كان لديها بروش على صدرها يشبه الماس الأزرق. عبست إريا عند ذلك. 'هذا ...'

"هاها! يا إلهي ، البروش الذي ترتديه على صدرك هو هدية! يا لها من بروش جميل! أنا الآن أعترف بذلك وأنا آسف لذلك! "

"يا إلهي ... إنها جميلة جدا."

كان بروشها أزرقًا واضحًا وشفافًا حقًا ، واجتذب حتى إعجاب الكونتيسة.

'لكن لماذا؟ لماذا بروش الماسة الزرقاء؟ إنه مشابه لما أعطيته لأوسكار ...؟ "

بالإضافة إلى ذلك ، كان تصميمًا مشابهًا كما لو كان متطابقًا كما تم إجراؤه في إشارة إلى بروش أوسكار.

'هل هو حقا مثل ذلك؟ يجب أن يكون. '

"حقا؟ وقالت الأميرة إنها تود زيارة قصرنا عاجلاً أم آجلاً "

"حقا؟ يجب أن أتأكد من أن الخدم والخادمات لا يهملن التحضير ".

استمرت ميلي في المفاخرة. وقد أفسد مزاج إريا ، كما كانت ميلي تأمل ميل. لكن إريا لم تعبر عن ذلك في الخارج ، حيث تأمل ميلي في ذلك. حاولت إريا تمريرها بخفة ، معتقدةً أنه يجب أن تكون قد صنعتها الأميرة التي أشارت إلى بروش أوسكار.

* * *

جعل إغلاق طرق التجارة الخارجية النبلاء غير مرتاحين. كان الضرر أكثر شدة بين النبلاء ، الذين قاموا ببساطة بتجارة صغيرة مع الدول الأجنبية لأنه لم يكن لديهم أرض صغيرة أو لا يمتلكونها. كانت بشرة الزوجات ، اللواتي كن معلمات إريا ، تبدو قاتمة ، وكانت السيدات الشابات اللواتي حضرن الاجتماع بعد فترة طويلة خائفات للغاية.

"ماذا لو تضرر عمل والدي ...؟" قالت شابة في البكاء.

'ما أسمها؟'

سألتها أريا ، التي لم تستطع حتى تذكر اسمها لأنها لم يكن لديها اهتمام سوى سارة. "عفوا ، ما نوع العمل الذي قام به والدك؟"

"لقد كان يستورد العطور. إنها ليست باهظة الثمن ، ولكنها مجرد عادية يتم تخفيفها بالماء ".

'أوه ، لهذا السبب لطالما شممت رائحة طيبة منك. بغض النظر عن مخاوفك ، فإن مثل هذا العنصر التافه لن يواجه أي مشكلة.'

"لا تقلقي. أخبرني والدي أن معظم العناصر التي يتم قطعها حاليًا هي كماليات. هذه ليست سوى سلع رفاهية يستخدمها النبلاء ".

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن