152 - فضيحة القرن ، الجزء الثاني

203 17 0
                                    

"حقا؟ ا؟ هذا مثير جدا للاهتمام. سأخرج للعمل ".

ميلي أخذت نفسا وغادرت القصر ، وتبدو غير مثيرة للاهتمام تماما. بمجرد اختفاء الشخصية البغيضة ، صرخت آني ، التي كانت تتبع الكونتيسة ، أسنانها.

"إذا ستكتشف لاحقًا وتسقط شوكة أو فنجان شاي!"

لأنها كانت قد شاهدتها عدة مرات أثناء خدمتها لـ إريا ، حتى أن المتواضعة جيسي غطت فمها بسرعة وصدت ضحكتها. الكونتيسة ، التي أدركت شخصية آني بعيونها الحادة ، ربتت شعرها.

"أعتقد أن الوقت قد حان للاستفادة من تخصصك."

"... تخصصي؟"

"نعم ، أنا متأكد من أنهم جميعًا فضوليون بشأن ما حدث اليوم."

"اه اه!

عندها فقط تألقت عيون آني عندما أدركت ما تعنيه الكونتيسة. لقد حان الوقت لجعل مظهر سيدتها الفخورة التي كانت مخفيًا.

بالفعل ، كان يمكن أن يقال من خلال أفواه الآلاف من الناس في الخارج. فلماذا لا تدع القصر يعرف ذلك؟ من أجل إعطاء العلاج المناسب لإريا التي ستعود قريبًا ... أسرعت آني المتحمسة حول القصر.

"الجميع! حدث شيء عظيم! لا تندم على ذلك لاحقًا ، فلنلتقي بسرعة! "

"ما هي المشكلة الكبرى؟" كانت دائمًا هي التي جلبت أخبارًا جديدة ومثيرة للاهتمام ، لذلك أمسك الخدم والخادمات ، الذين كانوا يعملون في جميع أنحاء القصر ، رؤوسهم ، وسألوا ، "ما هذا؟"

"أين الكونت ، كاين ، وميلي ، الذين خرجوا ، سمعوا أخبار إريا؟"

أينما كان ، يجب أن يكون رد فعل مثيرًا وممتعًا للغاية لم تره من قبل. اختفت الكونتيسة في غرفتها ، وهي تطن وتظن أنها قد تُدعى والدة ولي العهد ، التي نهضت من عاهرة إلى كونتيسة.

* * *

توقفت عربة ميلي ، متجهة إلى قصر الدوق ، أمام مخبز مشهور. كان للعثور على كعكة كانت قد حجزتها مسبقًا. من أجل أخذ كعكة مخبوزة طازجة ، كان عليها أن تقوم بالحجز مسبقًا. وبينما كانت خادمة تبحث عنه ، أزالت الستائر التي تغطي النافذة ونظرت إلى الخارج.

"هناك الكثير من الناس اليوم."

في مكان قريب ، أقيم حفل الانتهاء من الأكاديمية ، وبدا أن الحفل انتهى ، وكان الحضور خارجًا. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للأسفل لأنها كانت القلعة الإمبراطورية إذا صعدوا.

"إذن لماذا عادت الكونتيسة ، التي خرجت مع إريا ، بمفردها؟"

في ذلك الوقت ، بينما كانت تتساءل عما يحدث ، فوجئوا وتوقفوا أمام عربة ميلي.

"...؟"

عادة ، إذا وجدوا عربة نبيلة ، يجب عليهم تجنبها قليلاً أو ثني رؤوسهم. الغريب أن المزيد والمزيد من الناس يحدقون في العربة أو يقتربوا ويتجسسوا عليها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن