151 - فضيحة القرن ، الجزء الأول

216 14 1
                                    

"... لم أشعر أن الأمر ضروري. لم تسألني إذا كنت مستثمرة ".

عرفت أنه ليس عذرًا ، لكنها لم تستطع التوقف عن قول ذلك بطريقة أخرى. كانت تعلم أنه سيلومها على ما قالت. كان سيشعر بالإحباط والخيانة تمامًا مثلما أخفى أستروب هويته.

"لذا ألا تمانعين إذا سألتك عن كل ما أريد؟"

ومع ذلك ، سألها أستروب كما لو كان يؤكد ، بدلاً من أن يغضب أو يحفر في ما قالت. أومأت إريا برأسها ، وهي محرجة قليلاً ، ولم تكن يعلم أنه كان ينتبه لكل سؤال.

تساءلت عما كان يسأل وتساءلت لماذا كان يطلب الإذن ، وبينما كانت تنتظر من أستروب ، الذي كان جاهد ويبتلع ، أن يسأل ، ما سأله أستروب من إريا كان غير متوقع.

"كيف كان حالك؟"

"... نعم؟"

"أعتقد أن الوقت قد مضى ، وعندما اكتشفت أنك المستثمر أ ، كنت أخشى أن تكوني مشغولة كما كنت."

"كيف يمكنني مقارنة نفسي بك ، ولي العهد ، حتى لو كنت مستثمرًا مع عشرات رجال الأعمال؟"

"لا ، كنت فقط أقرأ وأجيب على الرسائل في القصر. أكثر من ذلك..."

كانت قلقة بشأن أستروب ، سواء كان قد سمع عن الأميرة إيزيس ، أو إذا كان قد سمع أنها تتزوج الآن من ملك بلد آخر وتجمع الحزب الأرستقراطي مرة أخرى.

"كنت قلقة عليك."

لذا ، قالت بتعبير صادق ، ولديه لطف على وجهه ، وبدا سعيدًا أن إريا كانت قلقة عليه.

"أشعر أنني سأواجه صعوبة ... لأنك قلقة علي."

"سأكون قلقة عليك ، ولا داعي للتفكير في الأمر!"

كانت إريا غاضبة قليلاً من الإجابة ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت نكتة أو إجابة جادة ، وأغلق أستروب عينيه وضحك. كانت هذه هي المرة الأولى التي يبتسم فيها بشكل مشرق لدرجة أن إريا حدقت به لفترة طويلة ، دون أن تعرف أن خديها كانت تحمر خجلاً.

"أنا لست ضعيفًا كما تظنين."

لا ، إن ولي العهد الذي تذكرته كان رجلاً ضعيفًا تأثر به الحزب الأرستقراطي ولم يستطع حتى ذكر اسمه. لم تفهم لماذا يمكنه الآن نشر جناحيه بهذه الطريقة.

عندما قرأ الانزعاج والقلق في عيون إريا ، قدم تفسيرا لكسب ثقتها.

"بالطبع ، لا يوجد شيء يمكنني قوله عن المظهر الضعيف. في الواقع ، لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على اليد العليا من الحزب الأرستقراطي قريبًا. اعتقدت أنها كانت لعبة طويلة الأمد. إذا لزم الأمر ... كنت أفكر في الزواج من الأميرة. كنت يائسة لأنني لم أر حفرة واحدة للخروج ".

عندما طرح قصة زواجه من الأميرة ، أصبح وجه إريا أكثر قتامة. كما لو كان يطمئنها ، أمسك أستروب بيد إريا التي أمسكت الكوب بإحكام. عندما وصل دفء أستروب إلى يدها ، التي كانت تبرد قليلاً ، شعرت أن القلق قد زال.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن