'كيف فعلت ميلي اللطيفة مثل هذا الشيء الرهيب ؟! هل هناك أي شيء آخر في العالم سخيف للغاية؟'
لا ، كان من الواضح أنه لن يكون هناك شيء. لقد أقامت فخًا وجذبت شركاء ، لكن الفخ كان شفرة حادة تجاهها ، و لجعل الأمور أسوأ ، حتى شركائها خانوها. علاوة على ذلك ، فإن مصيدة إنهاء المرأة الشريرة جعلت نفسها امرأة شريرة.
كان من الصعب على إريا إخفاء الضحك الذي انفجر لأنه كان قبيحًا للغاية حيث كشفت ميلي عن طبيعتها الحقيقية وأصبحت يائسة جدًا.
"متى طلبت منك أن تقول ذلك؟ سألت إذا رأيتها ، وقلت أنك رأيتها! جميع السيدات الأخريات رآها ، أليس كذلك؟ "
لم تكن كذبة بل كانت حقيقة ، لذا أومأت بعض السيدات برأسها. ثم قاموا بخفض رؤوسهم بدهشة ، خوفًا من أنهم سيضطرون قريبًا للعمل كشريك.
من المضحك أن يكون لديك هذا النوع من التفكير ، لكن ... ميلي هي أيضًا امرأة فقيرة جدًا.
كانت ستفكر في نفسها بأنها أروع وأروع سيدة أرستقراطية في الإمبراطورية. كما شاهدتهم إريا الآن ، كان من الصعب جدًا التفكير في أنهم ضحكوا ودردشوا بشكل ودي.
'ما هي شبكتها الشخصية التي بنتها ميلي ، وباعتبارها سيدة أنيقة من عائلة مقاطعة بثروة هائلة ، وكدوقة تالية؟'
أدارت إريا رأسها ، معتقدة أنها كانت حياة مضحكة. في نهاية نظرتها كانت سارة. عالقة في أحضان ماركيز فنسنت ، كان لها نظرة مذهلة مثل هذا الوضع الكارثي.
'هل ستقف بجانبي حتى النهاية إذا فعلت شيئًا كهذا؟'
كما اعتقدت ، فجأة تواصل بصري مع سارة ، التي كانت تنظر إلى هذه الطريقة. امتلأت عيناها القلقتان بعاطفة إريا.
"هل هذا صحيح؟" لهذا السبب حدث لها أن سارة لن تخون نفسها أبدًا ، وستكون إلى جانبها في أي فعل شرير. يجب أن يكون أعظم كنز بعد أن عادت إلى الماضي ونجحت مع أستروب.
"سيدة متوسط! كيف تكذبين هكذا !؟ إذا لم تكن قد رأيتها في المقام الأول ، كان عليك أن تقولي ذلك! "
"هذا ...! أشرت إلي كثيرًا وسألت ...! "
"هل هذا عذرك؟ جلالتك ، أنا حقاً في اتهام زائف! لم أعط أبدا مثل هذه التعليمات لكليهما ، وشهدوا أنهم رأوا أختي! و ... لقد كانت بالفعل على المسرح! "
صاحت ميلي عندما أصبحت يائسة. بدت غاضبة من الصدمة.
في المحكمة التي كانت فوضى رهيبة ، ضغطت فراي ، التي كانت تجعد جبينها ، على معبدها عدة مرات وأمرتها بالهدوء قريبًا.
"... إنها فوضى ، لا يمكنني التفكير فيها على أنها محاكمة نبيلة. رأسي يؤلمني."
وافق الجميع. من سيعتبرهم سيدات أنيقات ونبيلات؟ لقد صُدموا وخيبة الأمل لأنهم رأوا القتال الطيني القذر.