113 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء التاسع عشر

223 23 0
                                    

قابلت إريا ، التي شاهدت الحديثين لفترة من الوقت ، عيون إيزيس التي تصادف أن تدير رأسها. مخفية نظرة مفاجئة ، استقبلت إريا إيزيس بأدب ، واستبدلت إيزيس إجابتها بنظرة باردة. لقد كان ردًا وقحًا ، مهما كانت غير ملحوظة ، حتى الابنة الكبرى لعائلة دوق فريدريك.

'ستكون هذه هي نفسها الحقيقية.'

لم تشعر إريا بالإهانة لأنها كان لديها بالفعل هذا النوع من ردود الفعل مئات أو آلاف المرات. على العكس من ذلك ، بدا أنها تعرف نفسها الحقيقية ، لذلك لم يكن هناك ضحك. والآن أرادت التحدث إلى أوسكار أكثر من ذلك.

في المقابل ، أوسكار ، الذي لاحظ وجه أخته الباردة ، أدار رأسه لمعرفة أين تذهب عيون أخته. عند المنظر غير المتوقع لإريا ، عزز أوسكار وجهه المتفاجئ.

مرة أخرى ، استقبلت إريا أوسكار دون أن تفقد أناقتها. أضافت ابتسامة مغرية ألقت به دائمًا في الارتباك والمحاكمات. كانت أيضًا مكافأة لهدية عيد الميلاد. كانت لحظة عجب كيف سيكون رد فعله. ضيقت الأميرة ، التي واجهت ابتسامة إريا مع أوسكار ، وسط حاجبها إلى درجة أنه لا يمكن رؤيتها.

هل يجب أن يحمر؟ أم أنه سيخرج من مقعده الآن ويأتي بهذه الطريقة؟

استغلت الأميرة ذراع أوسكار بمروحة حيث كانت إريا تتوقع منه أن يبتسم على الأقل لأنه ترك هدية خلفه أمام غرفتها. ثم أدار أوسكار ، الذي عض شفته السفلى ، رأسه ببرود من إريا ، دون أن يظهر أي إجابة.

مسحت الأميرة خد أخيها بابتسامة خيرة ولطيفة للغاية ، مثل إطراء. حدث ذلك بسرعة كبيرة.

'... لماذا بحق الجحيم؟'

لم تستطع إريا فعل أي شيء لفترة من الوقت لأنها لم تحلم أبدًا بتجاهلها من قبل أوسكار في الوقت الذي تلقت فيه حتى هدية. كان قاسياً عليه ألا يعطيها ابتسامة صغيرة ، بغض النظر عن مدى قرب الأميرة.

بعد كل شيء ، كان أوسكار والأميرة هم الذين تركوا المقعد أولاً. يبدو أنه سيغادر القصر. قويت إريا على الدرج لفترة طويلة ، لكنه لم يلق نظرة واحدة. لقد كانت نهاية الخاسر. عضت إريا شفتيها بمجرد أن غادرتا وعادت إلى غرفتها.

'كم مرة يجب أن يخيب أملي؟'

أخيرًا ، بعد عودتها إلى غرفتها وهي تشعر بائسة ، حدقت إريا في البروش في يدها.

'إذا كان سيتجاهلني هذا ، فلماذا أرسل لي هذا البروش؟'

لأنها شعرت كما لو أنها خدعت من قبله عدة مرات ، كانت غاضبة لدرجة أنها رفعت يدها لرميها في يدها ، وفي نهاية نظرها ، وصلت عينيها إلى الزهرة ذات الألوان الزاهية. كانت خزامى مرسلة من أستروب ، الزهرة التي لم تكن في الماضي. لقد مرت فترة طويلة منذ أن تلقتها ، لكن نضارتها ظلت دون تغيير.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن