"ماذا تعتقدين؟ أليس هذا غريبًا؟ "
"ليس غريبا. أنت جميلة جدا."
"شكرا لك يا إيما. إذا قلت ذلك ، فسيكون الأمر كذلك. "
أمام إيما ، ابتسمت ميلي ، التي تصرفت مثل الطفل المثالي ، بخجل. ردت إيما بابتسامة لطيفة بعد رؤيتها. لقد بدوا أكثر مثل الأم وابنتها مقارنة بإريا وأمها.
كانت إيما بمثابة أم لميلي. قامت إيما ، التي كانت مع ميلي منذ الولادة ، بإزالة أي شيء يعيق مسار ميلي دون هوادة.
كانت إيما في الأصل أرستقراطيًا أقل. لسوء الحظ ، توفي زوجها تاركًا وراءه مبلغًا كبيرًا من الديون ولم يستطع سداد جميع ديونها حتى بعد التخلص من لقبها النبيل. أدت الصدمة لها إلى الإجهاض ، وحاولت التخلي عن حياتها في الحزن على فقدان كل شيء.
وكانت الكونتيسه السابقة هي التي تصادف إنقاذها. لقد أحضرت إيما إلى قصر عائلة روزنت وسمحت لها أن تعيش حياة جديدة كخادمة لها.
ولكن سواء كانت خدعة القدر ، أخذت السماء الكونتيسة السابقة من إيما. لقد فقدت حياتها أثناء ولادة ميلي. لذلك ، ربما كان من المحتم أنها بدأت تعتني بـ ميلي نيابة عن الكونتيسة السابقة.
الشيء الوحيد الذي كان لديها كان ميلي. كانت قد تعهدت بعشرات الآلاف من المرات للاحتفاظ بـ ميلي بغض النظر عما حدث. وكان يمكن أن يحدث هذا لولا الأم والابنة القذرتين اللتين زحفتا إلى عائلة روزنت. منذ اليوم الذي جاءوا فيه إلى قصر الكونت ، لعنت إيما الأم وابنتها كل يوم من أجل سعادة ميليها الثمينة.
—————
اعتقدت أنها يمكن أن تقابل أوسكار قريبًا ، كانت ميلي تحدق خارج نافذة العربة بصوت طنين خفيف ، واستدارت إلى إيما كما لو أنها استدعت شيئًا فجأة.
"... ماذا حدث لسائق العربة؟ ما اسم السائق الذي طرد من القصر؟ "
"تقصد انتخاب؟"
كان سائقًا تم فصله بسبب إريا في ذلك اليوم.
"أوه ، أعتقد أن هذا اسمه. لقد مرت فترة طويلة منذ طرده ، وأنا قلق. كيف حاله؟"
"لقد اعتنيت به جيدًا حتى لا تكون هناك شكاوى منه."
"ماذا عن السائق الآخر؟"
"وجدت وظيفة أخرى لـ يوغي. أنا متأكد من أن تنظيف الإسطبل كان به الكثير من المشاكل ".
"إيما شخص ودود كما هو متوقع."
ضحكت ميلي بهدوء. كانت ابتسامة حلوة ورائحة مثل اسمها. وأضافت ميلا: "أنت امرأة جميلة تعطي لطفك حتى لمجرد سائق عربة".
"أنا خائفة قليلاً من إريا هذه الأيام."
"هل أنت خائف منها؟"