بشكل لا يصدق ، نظرت إلى أستروب ، وألقت نظرة صعبة للغاية.
"بينونو لوي؟" على الرغم من أن البارون بربوم أعطاه ليقدم نفسه ، إلا أنه لم يقل شيئًا عن ذلك وسأل بربوم ، متسائلاً. ثم ابتسم أستروب ، الذي تردد ، وابتسم بتقديم نفسه.
"إنه بينونوا ... لوي. يشرفني أن أكون هنا بدعم من المستثمر أ. "
إريا عبس جبهتها قبل أن ينتهي تقديمه.
'بينونو لوي ... ليس أستروب؟'
على ما يبدو ، كانت بينونو لوي هي التي قامت بالاستثمار هذه المرة. لكنها لم تحلم أبدًا أنه سيكون أستروب. الاسم الذي أعطاها إياها كان مختلفًا في المقام الأول.
صفقت مع الجميع ، جلس في زاوية غرفة الاجتماعات. لقد كان دائمًا واثقًا جدًا ، لكنه لم يستطع رؤية عينيها الآن ، مما جعلها غاضبة.
'ما هو اسمه الحقيقي؟ هل خدع اسمه منذ البداية ، أم أنه خدع اسمه الآن؟ '. انزعجت لأنه كذب بشأن اسمه على أي حال.
'... لقد أرفقت بي حتى إنسان.'
حتى أنه ذهب إلى حد اختبارها. شعرت بالضيق ونظرت إلى أستروب ، ورفعت البارونة كلين يدها ورفعت صوتها.
"هناك واحد جديد هنا أيضًا! سيدة ، هل يمكنك أن تقدم نفسك؟ "
شعرت إريا بالألم والارتباك من البارون بربوم المفتوح الفم. كان يخفي هوية إريا حتى الآن ، لكنه كان يتألم بشأن ما إذا كان سيتم الكشف عنها بهذه الطريقة. إريا ، التي خلعت نظرتها إلى أستروب ، صعدت من مقعدها بابتسامة لطيفة ، كما لو لم يكن لديها وجه مرفوض.
"أنا إريا روزنت. لم يكن لدي أي استثمار من المستثمر أ ، لكنني حررت من الحضور لأنه كان هناك بعض منكم يرغب في تولي مستقبل الإمبراطورية."
عندما سمعوا إريا من عائلة الكونت روزنت ، كان هناك ضجة في غرفة الاجتماعات. كان ذلك لأنها كانت شخصًا غير متوقع ، ناهيك عن الشائعات حولها.
تدحرج البارون بربوم في الحشد المثير. لم تقل أنها كانت المستثمر أ ، لذا فقد بدا أنه يفقد طريقة شرحه. كانت السيدة كلين و زوجات أخريات هدأنها.
"زرت عائلة الكونت روزنت آخر مرة. عارضت السيدة إريا بشدة أن تكون الزوجة داعمة لزوجها في المنزل. قالت أنه إذا كانت لدينا القدرة ، فيجب أن نستخدمها. وكنا جميعًا متعاطفين وتحركنا ".
لم تقل من فعل ذلك ، لكن الجميع هنا عرفوا من هو الموضوع لأنه كان من المعروف أن السيدة ميلي اتصلت بهم. كان الجميع سعداء بالثقة في الحقيقة.
كانوا يأملون في أن تكون السيدة الصديقة والمحسنة ميلي بعض المساعدة من خلال الانتباه إلى الاجتماع. ومع ذلك ، لم تكن النتيجة. على العكس ، أرادت ميلي الحصول على المساعدة من نفسها.