"لا ، لم أعيدهم. لم يكن عليّ استعادة تلك الأحجار الكريمة الرخيصة. "
ردت البارونة بصوت واثق. هذا يعني أنها لم تكن مضطرة إلى الاهتمام ببضع بنسات من المجوهرات القديمة ، حيث استعادت ثروتها في بضعة أشهر فقط.
"هذا محظوظ للغاية."
"والآن ليس الوقت المناسب للانتباه إلى تلك الأشياء الصغيرة. سأبذل قصارى جهدي لمساعدته حتى يستقر عمله ".
يبدو أن هناك شرارة تأتي من عينيها لمساعدة زوجها في العمل. كان شغفًا غير موجود في النبلاء الذين ولدوا بالفعل بكل شيء.
سألها مييل برأس مجعد ، "هل هذا صحيح؟ لكن ألن يكون زوجك بخير معها؟ هذا ما كان يفعله. أعتقد أنه سيكون من الأفضل توظيف خبير ".
بالنسبة لـ ميلي ، بدا من غير المفهوم أنها كانت تساعد بنشاط زوجها. سألت ، "ألا تعرف أنه يكفي إذا كنت تقدم له بضع كلمات من النصائح للحفاظ على الحالة المزاجية؟ ما هي حاجتك لبذل قصارى جهدك؟ "
"لا ، لقد عملنا معًا حتى الآن. قد يكون الخبير بعيدًا بعض الشيء. "
كان الجواب قويا مثل وهج عينيها. كان هناك فرق كبير بين الثروة والسلطة مثلما كانت هناك السماء والأرض ، ولكن لم تكن هناك صعوبة في التعبير عن رأيها.
"من المثير للاهتمام أنك عملت معًا. ما نوع العمل الذي تساعده؟ "
ألقت زوجة البارون خطابًا حماسيًا حول دورها كما لو كانت تنتظر سؤال إريا.
"إنه مشغول للغاية بالعمل الخارجي لإدارة الشؤون الداخلية بالتفصيل. لذا فأنا عادةً ما أكون مسؤولاً عن الإدارة الداخلية. أتعامل مع إدارة وحساب المواد المستوردة. ليس الأمر صعبًا بعد. من الممكن بنفسي ".
بدت فخورة بما كانت تفعله. لا بد أنها كانت صفقة عظيمة لو أنها كانت تتعامل مع تلك الأشياء بمفردها.
ردت إريا بإعجاب صاف ، أدركت أنها لم تنجح ببساطة من خلال استثمارها. "أنت مسؤول عن الكثير من العمل. بما أنك تتعامل مع مهمة صعبة بالنسبة للآخرين ، فقد يكون زوجك قادرًا على أن يريح نفسه ".
عندما أجابت إريا على هذا السؤال ، مستذكرةً كتابًا أكد على ضرورة توخي الحذر عند تعيين الأشخاص إلى المناطق التي تتدفق فيها الأموال ، قامت البارونة بإخراج خديها.
"... شكرا جزيلا. بالطبع ، كما قالت ليدي ميلي ، إذا كانت الأعمال أكثر ازدهارًا ، فسنضطر إلى التوظيف ".
"نعم ، من الأفضل. حتى إذا لم تستطع مساعدتها الآن ، عليك الانتباه لعائلتك. سيكون من الكفاءة ترك الوظيفة للخبير في ذلك الوقت. "
عندما ذكر اسمها في فم السيدة بارون ، ابتسمت ميلي بفرح كبير. كانت امرأة تعتقد أن المرأة الأرستقراطية يجب أن تعمل بجد لحماية عائلتها ، لذلك لم تتراجع.