183 - كذبة لكذبة، الجزء التاسع

156 12 0
                                    

سأل كاين الكونت بعناية.

"... هل تتذكر ما حدث؟ هل تتذكر الحادث ...؟ "

عندما ذكر بعناية الحادث ، قام الكونت ، الذي كانت عيناه ترتعش للحظة ، بإغلاق عينيه ببطء ثم فتحه مرة أخرى. ابتلع كاين لعابه. "أتمنى ألا يتذكر. كيف يتذكر هذا الحادث؟

"هل تتذكر المجرم ...؟"

يومض عيون الكونت مرة واحدة.

"... هل كانت إريا؟"

على عكس ما سبق ، رمش الكونت مرتين. هذا يعني...

"إذا ، كانت ميلي ، كما هو متوقع ...؟"

الكونت ، الذي لم يجيب على سؤال كاين للحظة ، أغلق عينيه. بدا الأمر وكأنه ذكرى لا يريد حتى أن يتذكرها. لحسن الحظ ، يبدو أنه لم يكن يعرف أنه كان شريكًا مع ميلي ، حيث رأى أنه لم يُظهر العداء أو لم يظهر أي علامات على المفاجأة.

أغلق الكونت عينيه ، ولكن فقط في حالة ، قام كاين بتغطية فمه ، الذي صعد من تلقاء نفسه ، في اعتقاده أن الله يجب أن يساعدهم.

'أنا محظوظ للغاية ، وإذا كان لا يستطيع التحدث بهذه الطريقة ولا يمكنه تحريك جسده ، فهو مجرد فزاعة'.

لم يتمكن والده من فعل أي شيء مع ذلك الجسد ، لذلك سيكون تلقائيًا الكونت. كان من الأفضل بكثير أن تكون فزاعة استيقظت بهذه الطريقة ولم تستطع فعل أي شيء على الإطلاق من أن تكون قلقة للغاية بشأن موعد استيقاظ الكونت.

"... أرجوا منك الاستلقاء للحظة. طبيب الأسرة سيكون هنا قريبًا ".

صرخت الكونتيسة التافهة ، فذهب أحد الخدم للبحث عنه.

"هل تريد بعض الماء؟"

"..."

يومض الكونت وكان قايين على وشك الخروج من الغرفة للحصول على بعض الماء ، لكن الخادم كان واقفاً عند الباب. كان في حيرة مما إذا كان قد رأى كاين يدخل في وقت سابق.

"ماء."

"... نعم؟ نعم!"

بناء على تعليمات كاين القصيرة ، سارع الخادم بإحضار الماء ، وشرب الكونت الماء البارد. بعد فترة ، دخلت الكونتيسة المهتزة إلى الغرفة. أمسكت بيدي الكونت ، وفحصت كاين ، وهرع طبيب العائلة الذي يلهث.

"كيف حال والدي؟"

سأل كاين ، واتبعت عيون الكونتيسة الباردة. بعد أن فحص الطبيب الكونت بحماس ، بدا غير معقول.

"من الصعب تصديق ذلك ، لكنه لن يكون في غيبوبة بعد الآن."

"يا إلهي ..." بكت الكونتيسة وقبلت الكونت.

لم يعرف كاين ما شعرت به حقًا ، لكنها بدت وكأنها تشكر الله. سأله كاين ، الذي تمكن من منع نفسه من تعكير جبينه في ملاحظات طبيبه المليئة بالأمل ، عن سبب فضوله.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن