'أتساءل عما إذا كان هناك أي شخص في هذا القصر سيعامله حقًا بشكل جيد. علاوة على ذلك ، كيف سيشعر إذا اكتشف أنه تعرض للخيانة من دمه وأنه كان مرتاحًا لما يسمى بزخارفه؟'
ضحكت إريا ثم قالت للكونتيسة: "أنا آسفة ، لكنني لن أترك ميلي دون أن تتضرر رغم أن والدي استيقظ. سأعاقب كاين أيضًا حتى لو كانت أسرة المقاطعة محكوم عليها بالفشل ".
"لماذا أنتي آسفة؟ هذا حكم جيد للغاية. لا يمكنك ترك الأفعى تختنق. سأساعدك أيضًا ".
كونتيسة الكونتيسة تشبه أسنانها كما لو أنها ذكّرتها بإريا التي اتهمت زوراً. شعرت بالرعب لأنها لم تستطع الخروج من الغرفة.
إذا لم يكن لدى إريا خلفية ، فسوف تخاف من الكونت وأطفاله على الرغم من أنها كانت الكونتيسة ، لكن إريا فازت بالفعل بالعديد من المؤيدين والقوى ، وحتى أنها كانت تحمل ولي العهد على ظهرها.
لذلك ، سيكون من الأفضل أن تدوس عليهم وتحصل على فضيلة ابنة كبيرة وصهر بدلاً من كسب الفضل مع رجل عاملها كزينة.
بينما كانت إريا والكونتيسة يستريحان في الحديقة ، ذهب كاين إلى غرفة الكونت بمفرده. أخبر كاين الخدم الذين كانوا يدلكون جسد الكونت بالخروج.
"لكن ، لكن الطبيب ..."
"لدي شيء لأتحدث إليه مع والدي لفترة من الوقت ، لذا افعل ذلك مرة أخرى لاحقًا".
'التحدث مع الكونت؟ هل هو في وضع يسمح له بالحديث الآن؟' لقد تردد الخدم في الخروج ، لكنهم فعلوا ذلك. جلس على رأس الكونت الذي كان يحدق به.
"أبي."
عندما اتصل به ، رمش الكونت. لم يكن هناك تغيير في وجهه ، ولكن كان رد فعل يبدو أنه يسأل لماذا. في مظهر كاين غير الرسمي ، تردد كاين قليلاً ثم فتح فمه مرة أخرى.
"ميلي ... إنها في السجن الآن."
أعادت كلمات كاين الموجات إلى أعين الكونت. كان يظن أنها ربما عوقبت على دفعه للأسفل ، لكنه لم يكن يعلم أنها في السجن.
لقد استيقظ للتو ولم يسمع أي شيء عن ميلي. ما فعلته ميلي كان جريمة رهيبة وغير أخلاقية ، لكنه كان كافيًا إذا رفضها وغطاها على أنها حادثة مؤسفة في العائلة.
"لكن السجن؟ لماذا ا؟ من الذي اتهمها في العالم؟ "استمر كاين في التكلم لأنه رأى لون وجه الكونت يصبح أسود.
"كانت ... بتهمة محاولة قتل والدها. كانت في مشكلة لأنني لم أستطع الحصول على الإذن حتى لو تقدمت بطلب للحصول على كفالة. أعتقد ... هذا لأن ولي العهد متورط في الوسط ".
دح الكونت عينيه عندما ظهر اسم ولي العهد فجأة. كان من المذهل أن ميلي كانت في السجن ، ولكن يبدو أنها تسأل لماذا خرج حتى اسم ولي العهد.