41 - سر الساعة الرملية ، الجزء الثاني

343 33 0
                                    

في اليوم التالي. عندما كانت الشمس في منتصف السماء ، فتحت آريا عينيها. لم تتمكن جيسي من إيقاظها لتناول الإفطار ، لكنها تمكنت من الوصول إلى رشدها في وقت الغداء.

"أنتي لست مريضة ، أليس كذلك؟ هل أتصل بالطبيب؟ "

"لا لابأس. إنه ليس كذلك."

أصبحت جيسي قلقة للغاية من كلمات إريا. لقد تخطت الإفطار وقررت تناول الغداء في غرفتها.

على الرغم من مخاوفها ، إلا أن إريا كانت تنام لفترة طويلة جدًا ، لذلك لم يكن لديها شهية. شربت عصير بارد جعلها مستيقظة قليلاً.

"كيف يمكن أن أنام لفترة طويلة؟"

"لقد اتصلت بك منذ الأمس ، ولكنك لم تجيبي. لم أطلب إذنًا بالدخول لأنني اعتقدت أنكي مريضة ، ولكن حتى عندما هززت جسمك ، لم تستيقظي ، وبقيتي نائمة ".

"لماذا كنت متعبة للغاية؟ لم أفعل الكثير ".

"هل تريدين مني أن أتصل بالطبيب الآن؟" سأل جيسي بنظرة قلق.

لكن إريا لم تشعر بالحاجة لذلك ، هزت رأسها ورفضت. لم تشعر بالمرض في أي مكان ، ولأنها شعرت بحالة جيدة كالمعتاد ، لم تعتقد أن المرض هو المشكلة.

عندما تم إفراغ آخر قطرة من العصير ، حثتها جيسي على تناول بعض الحلوى ، "هل تريدين الحلوى؟"

"لا ، لا بأس."

"نعم آنستي. إذا سأقوم بتنظيفه. "

غادرت جيسي الغرفة بعد أخذ الوعاء الفارغ.

بينما كانت تتابع جيسي بعينها ، وجدت إريا فجأة الساعة الرملية على زاوية الطاولة. لقد نسيت أن تضعها بعيدًا بعد التحقق لمعرفة ما إذا كانت على ما يرام ، ونامت معها ، وتركها دون مراقبة.

بعد وجبتها المتأخرة ، كانت تشعر بالنعاس الشديد لدرجة أنها رفعت الساعة الرملية دون التفكير في الأمر وقلبته. شاريوك! بعد هذا الضجيج الخافت ، وضعت يدها على ذقنها لمشاهدة حبيبات الرمال المتساقطة.

"لقد اتصلت بك منذ الأمس ، ولكنك لم تجيبي. لم أطلب إذنًا بالدخول لأنني اعتقدت أنكي مريضة ، ولكن حتى عندما هززت جسمك ، لم تستيقظي ، وبقيتي نائمة ".

"... ماذا؟"

بينما كانت إريا تحدق في وجهها ، والتي كانت تكرر ما قالته قبل قليل ، سألت جيسي بوجه قلق ، "هل تريدين مني أن أتصل بالطبيب الآن؟"

"لا..."

'لماذا أنت هنا مرة أخرى؟'

لم تفهم إريا سبب وجود جيسي في غرفتها. كانت متأكدة من أنها أخذت الأطباق وغادرت الغرفة. جميع الأطباق متناثرة على الطاولة عادت إلى مواقعها السابقة.

"ألم تقولي أنك ستنظف الأوعية؟"

"نعم؟ لا ، لم تنتهِ من العصير بعد. هل يجب أن أنظفه حتى الآن؟ " سألت جيسي بمظهر محير للغاية.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن