"... يا له من حب أبوي دامع."
كان حبًا لم تشعر به إريا أبدًا. ميلي كانت الوحيد الذي أحبها ورعاها! إريا تعتقد أن مثل هذا الشيء لا يمكن أن يوجد. حتى الكونتيسة ، التي كانت أمها البيولوجية ، كانت مشغولة بعيش حياتها ، لذلك لم تستطع تحمل رعاية إريا.
جميع الرجال في الماضي كانوا مفتونين للغاية بمظهر إريا لدرجة أنهم بدوا وكأنهم يمنحونها كل ثرواتهم ، لكنهم غادروا بعد ذلك بحثًا عن محطتهم. في النهاية ، لم يكن هناك رجل كرس نفسه لها وكرس لها كل شيء من البداية إلى النهاية.
'إذا كانت حياتهم في خطر ، فلا جدوى'.
إريا لم تؤمن بالحب ، حتى في الحب بين الأم والابنة. لذا ، فقد استفادت منه. كانت واثقة من استخدامه. لم يكن هناك شيء أسهل من معرفة أن الحب ليس له جوهر.
* * *
لم يعد الكونت وحده. كان مع شاب وسيم في أوائل العشرينيات إلى منتصف العشرينات. وصلت إريا للتو إلى الطابق الأول عندما رآه يحيي ميلي. قدم نفسه بضحكة مبهجة باعتباره نبلًيا مشتركًا من مقاطعة بعيدة.
"أنا بينو لين. من فضلك ، لا تترددي في ندائي بـ لين. "
مع لقب لم تسمع به من قبل ، كان يولي اهتمامًا مفرطًا لـ ميلي. لم تكن إريا تعرف ما إذا كان يبحث عن زيادة في الوضع أو الخلفية ، لكنه أراد شيئًا واضحًا. خلاف ذلك ، لما كان ليحضر مثل هذه الهدية الضخمة.
قدم لين مجموعة متنوعة من المجوهرات والحلي النادرة إلى ميلي. لقد بدت باهظة الثمن جدًا لتجهيزها من قبل نبيل مشترك من مقاطعة بعيدة. عندما اتسعت عيني ميلي من ثقل كل هذا ، قال ، "لا تمانعي لأنني لم أقم بإعدادهم. لقد أعدهم سيدي. "
كما لم يُظهر الكونت أي علامات على الانزعاج أو منعه لأنه يولي اهتمامًا كبيرًا لـ ميلي. لقد ربت ظهر لين للتو ، قائلاً إنه ساعد شركته بعدة طرق. ابتسم لين قائلًا: "لقد كانت مجرد أوامر سيدي".
شعرت إريا بعدم الارتياح والممانعة عند مقابلة شخص لم تره من قبل للمرة الأولى ، حتى عندما كانت ضبعًا تبحث عن قصاصات ، على عكس الماضي.
"لديك ابنة جميلة مثل القصص."
"أنا لا أعرف عن أي شيء آخر ، ولكن الشائعات حول ميلي ليست مبالغة."
"هذه المجاملات كثيرة للغاية."
كان على إريا مشاهدة المشهد حيث أشادوا مرارًا بميلي ، التي كانت بينهما.
'انتظر دقيقة. لقد رأيت هذا الفستان من قبل ... "
تمكنت إريا من إدراك أصل فستان ميلي بعد قضاء بعض الوقت في التفكير.
"إنه مشابه للثوب الذي أعطاني اوسكار. لا تخبرني ... هل أعطى ملابس مماثلة لفتاة سيتزوجها لاحقًا وأختها الكبرى؟