73 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الرابع عشر

247 26 0
                                    

كانت عائلة الكونت روزنت كلبها المخلص ، وستصبح علاقتهما متقاربة جدًا إذا تمت خطوبة ميلي وأوسكار. لذا استطاع كاين وميلي ، اللذين كانا يمتلكان القوة على ظهورهما ، قطع رأس إريا بسهولة دون الكثير من المحاكمة.

كان الأمر سيئًا جدًا بالنسبة إلى إريا إذا تعرفت عليها. ومع ذلك ، لأنها لم تستطع التفكير في طريقة لإيقافها ، كانت لا تزال جالسة.

"حقا؟"

أجاب إريا بلا مبالاة. ثم ، من أجل استعادة الاهتمام من إريا ، أصدرت آني المعلومات التالية.

"حسنًا ، لقد كان الأمر يتعلق بالسيد أوسكار!"

"هل كان الأمر كذلك؟"

"نعم! لم أسمع المزيد من التفاصيل ، لكن ... أنا متأكد من أنه يتعلق بالخطوبة! "

كانت سريعة الذكاء. كان من الجيد أيضًا إعطاء سيدتها المعلومات التي تحتاجها.

"لماذا تظنين ذلك؟"

"هذا هو..."

لقد كانت جيدة في الدردشة حتى الآن ، لكنها أغلقت فمها فجأة. 'لماذا ا؟ هل فعلت شيئًا غير أمين؟ "وعندها فقط أعربت إريا عن اهتمامها. كانت تتساءل أين سرقت معلومات ميلي.

"الحقيقة هي ... لقد قرأت للتو رسالة من الآنسة ميلي إلى الأميرة فريدريك ..."

كما هو متوقع ، كانت مليئة بالشر في العظام. كانت تشعر بالغيرة والحسد من ثروة سيدتها ، وأغنتها إريا ، وقد خنت آني سيدتها في لحظة. عندما ضاقت عيون إريا ، سرعان ما جعل آني عذرًا.

"بالطبع ، لم أقرأ أبدًا محتويات رسائل الآنسة إريا! تم إغلاقها بإحكام في المقام الأول ".

"هل تقصدين أنك سوف تقرأيها إذا لم اختمها؟"

"لم أكن لأفعل ذلك! بالطبع لا!"

ولوحت آني حتى بيدها ونفت ذلك. لا ، لا بد أنها كانت قد مزقت خطاب قذر. لم تقصد توبيخها أو طردها بسبب سلوكها. لم تستطع آني أن تخونها على أي حال.

لا بد أن آني قد تساءلت عن سر ميلي ، التي تتظاهر بأنها نبيلة وسامية. علاوة على ذلك ، كانت المعلومات التي سوف تساعدها. لم يكن أمرًا كبيرًا بالنسبة إلى آني لقراءة تلك الرسالة. ابتسمت إريا بهدوء ومحلاة آني.

"حسنا بالطبع. أنا أصدقك ، آني ".

"... إعادة حقا؟"

"حدث أن رأيته ، أليس كذلك؟ تم نشر الرسائل على الطاولة ، بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة عند التنظيف ، أو يمكنك التحقق منها إذا كنت تعتقد أنها قمامة كما كانت على الأرض. "

أعطت إريا فرصة لأني لتخبر كذبة طبيعية. أومضت إريا أيضًا بابتسامة آني كما لو كانت تخبرها أنها قامت بعمل جيد بغض النظر عن الإجابة التي اختارتها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن