"إذا هل يمكنك الاتصال بهم؟"
"لا تقلقي يا آنسة!"
أخيرًا جرفت إيما صدرها لأسفل على وجه ميلي المشرق. إن جلب الأرستقراطيين الشباب إلى الحزب الأرستقراطي سيكسب ثقة الأميرة أكثر مما كان عليه الآن ، وسترتفع قيمة ميلي.
بغض النظر عن مدى نجاح الأعمال التجارية ، فإن الأرستقراطي الأدنى سيكون دائمًا أرستقراطيًا أقل. للمستقبل ، سوف يحتاجون إلى شبكة من الناس لإعالة أنفسهم. وبالنسبة لهذا الاتصال الشخصي ، كانت ميلي مناسبة جدًا.
* * *
لم يمض وقت طويل بعد تغيير العام ، كان القصر في حالة من الضجيج. بعض الزوجات التي لم ترهم إريا قد زارت قصر الكونت روزنت. كان ذلك بسبب حفل الشاي الذي استضافته ميلي. كان من الصعب على إريا أن تفهم لأن ميلي كانت دائما تدعو كبار النبلاء الذين سيكونون مربحين لها.
كان الأمر نفسه بالنسبة لآني أيضًا ، ونزلت إلى الطابق السفلي ، ونظرت سراً في الاجتماع ، وعادت إلى غرفة إريا بوجه محير.
"أنا لا أفهم. كيف يمكن للسيدة ميلي قضاء الوقت مع البارونات؟ حتى أن هناك عامة! "
بدت بخيبة أمل كبيرة في غضبها. على الرغم من أنها كانت مفتونة بكنوز الذهب والفضة لدرجة أنها انحازت إلى إريا ، إلا أنها بدت مصدومة من التغيير المفاجئ في ميلي ، التي كانت معجبة بها منذ فترة طويلة.
تألق بروش على صدر آني ، يجلس على الجانب الآخر ، في الضوء. كان بروش وردة من أوسكار. انتهى بروش ، الذي لعبت ميلي العشرات بما فيه الكفاية ، في أيدي آني.
كان يجب التخلص من البطاقة بشكل مؤكد. لم تكن إريا يمسك بأوسكار بعد الآن. لم تعد إريا ، التي خاطرت بمستقبلها عليه عندما عادت لأول مرة ، قابلة للتطبيق.
الآن حققت الكثير ، وستحصل على بطاقات أفضل في المستقبل. ترتيبها واحدًا تلو الآخر أقنعها أن أوسكار وحده لا يعني شيئًا. لم يكن للبروش قيمة متبقية الآن ولكن كهدية ، سيكون لها ، كما أعطتها إريا لآني. إذا قابلته ، فلن تشعر بأي شيء. بعد إلقاء نظرة خاطفة عليه ، سألت إريا ، "ما الذي يتحدثون عنه؟"
"بدا الأمر وكأنه قصة عمل ... لا أعرف جيدًا. كان نوعًا من قصة عمل ، وكانوا يتحدثون عن أعمال أزواجهم؟ "
"هل حقا؟"
كان إريا فضوليًا أيضًا في الاجتماعات التي عقدت يوميًا تقريبًا. "ما الذي كان يمكن أن يغيرها بهذه الطريقة ، على الرغم من أن ميلي ، التي لم تكن مرتبطة أبدًا بأرستقراطي أدنى ، ناهيك عن عامة الناس؟"
غير قادر على مقاومة الفضول ، ذهبت إريا في الطابق السفلي متظاهرًا بالسير. بسبب الشتاء ، كان لديهم اجتماع في الحديقة في الطابق الثاني. كان باب الحديقة مفتوحًا ، فدخلت إريا إليه كما لو كانت تمشي.