84 - أستروب فرانز ، الجزء الأول

268 24 0
                                    

سارعت آني للإجابة على أسئلة إريا. "فحص سموه وجه الأنسة ميلي وقال ،" أنت ميلي؟ لماذا تسمي نفسك ميلي؟ مستحيل! "كان يجب أن يعني أنها لم تكن ميلي!"

اهتز جسد إريا مرة واحدة لأن آني تحاكي حتى نغمة الكلام التي لم تسمعها من قبل.

لم تستطع آني أن ترى شعرًا واحدًا لأن إريا أخفت نفسها في البطانية ، لكنها ظنت أنها كانت تستمع إليها ، وتابع: "لذا لم تكن قادرة على الإجابة عن أي أسئلة ، وعادت إلى القصر ، تبكي".

هذا هو السبب في تورم عينيها. هذا حل سبب تورم عيني ميلي.

"ولكن ما الفرق الذي يحدثه ذلك؟ لم يتغير شيء ". سواء كانت إهانة ميلي أو تورم عينيها ، فقد غادر أوسكار بالفعل.

"وبالمناسبة ، هناك معلومة مهمة أخرى! الأمر يعود إلى الآنسة ميلي مرة أخرى! "

هل كانت تعمل بجد على معلومات ميلي في هذه الأثناء؟ نظرت آني حولها ذات مرة وقالت ، مقفلة النوافذ والباب مرة أخرى.

"لم يتم شراء الهدية التي تم إرسالها إلى الآنسة ميلي من قبل أوسكار ، ولكن من قبل خادم الأميرة".

أصبحت إريا مهتمة قليلاً هذه المرة. انتزعت وجهها من اللحاف وسألت عما إذا كانت حقيقية. ثم صفق آني يديها وأجاب:

"نعم! قبل أن تأتي إلى قصر عائلة روزنت ، كانت هناك خادمة انتقلت إلى قصر عائلة دوق فريدريك ، وقالت لي! لذا أنا متأكد! أوه ، هذا سر يا آنسة. أعتقد أنه لم يكن من أوسكار ولكن من الأميرة. أنت والسيد أوسكار قريبان بما فيه الكفاية لتبادل الرسائل! "

كان الجزء العلوي من جسم إريا خارجًا تمامًا.

إذا كان هذا صحيحًا ... إذا كان لطيفًا مع ميلي بناءً على طلب الأميرة ...! بالطبع ، كان صحيحًا أن أوسكار رسم خطًا لها ، على الرغم من أنه كان من الصحيح أن الأميرة أرسلت هدية إلى ميلي ، ولكن على الأقل كانت أقل إيلامًا. و ...

"اعتقدت أنه بغض النظر عما أفعله ، فليس المستقبل لا يتغير ، ولكن ربما ..."

ظنت أنها ربما لم تكن قادرة على تغييرها لأنها لم تصل بعد إلى الوجود العظيم للأميرة.

"إذا كان الأمر كذلك ، ألا يجب أن أغيره مرة أخرى؟" عاد الذكاء في عيون إريا. مع ذلك ، كان لدى جيسي ابتسامة على وجهها. كانت آني أيضًا سعيدة جدًا بعودة شريان حياتها إلى وضعها الطبيعي.

"آنسة ، هل أحضر لك وجبة؟"

"نعم. سأغسل قبل ذلك ".

"سأجهز الماء للاستحمام!"

أسرعت آني من الغرفة. خرجت إريا من السرير وحاولت رفع جسدها ، ولكن عندما حركت جسدها المتيبس والمتقرح ، كان جسدها متدليًا بسبب وجهة نظر مختلفة عن ذي قبل.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن