71 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الثاني عشر

242 26 0
                                    

هز كتفيه مثل الوقت الذي كانت لديه أعين شرسة لمفترس يبحث عن فريسة.

"... وبالتالي؟"

"هل تمانعين إذا بقيت معك للحظة؟ في هذا الحشد البقاء وحيدا أمر خطير ، أليس كذلك؟ "

"... حسنًا ، لا أعتقد أنه أمر خطير."

وبدلاً من ذلك ، بدا وجوده أكثر خطورة. على الرغم من رد إريا ، الذي كان قريبًا من الرفض ، جلست أسروب أمامها ، بغض النظر. لم يتم وضع أي شيء على الأرض ، لكنه لم يبالي إذا كان الغبار كثيفًا. ابتلعت إريا ابتسامة كاذبة لأنه تصرف حسب الرغبة دون طلب الإذن.

"لا ، هذا خطير".

أجاب كما لو كان هناك خطر في المستقبل. إذا لم يكن هناك ، لكان قد نجح. حاولت إريا ، التي جرفت قشعريرتها بعد لحظة من الرعب ، جاهدًا تجاهله. وتمنت أن يعود حزبه قريباً ويختفي معهم.

"تعالي إلى التفكير في الأمر ... ملابسك بسيطة للغاية."

اجتاحت عيناه جسد إريا. يبدو أنها كانت ملابس مختلفة تمامًا عن ذي قبل. لم يكن من المستغرب أنها كانت ترتدي فستانًا في الاجتماع الأول ، الذي قدمه أوسكار كهدية من أوسكار.

لم تشعر إريا بقيمة الرد. لو كانت لديه فكرة لما كان سألها هذا السؤال. كان من المثير للسخرية ارتداء ملابس ملونة في مثل هذا المكان المزدحم.

"أنا متأكد من أنك سوف تحصلين على الكثير من الهدايا ... أعتقد أنك لم تحصلي على هدية لطيفة تحبينها."

كان هناك معنى في كلمات الرجل. كان من الصعب معرفة ما كان يقصده نظرًا لأنها كانت مغطاة بكثافة ، لكنها لم تبدو وكأنها حضّ عفوي وعديم التفكير. ضاقت آريا عينيها. كانت نظرة الشك.

"... ما الذي تتحدث عنه؟"

"هذا لا يعني الكثير. هذا يعني ببساطة أنك جميلة ، ولن يتركك الرجال من حولك ".

"هل هذا صحيح؟ لماذا أستمر في القلق؟ "يجب عليها فقط تجاهلها ، ولكن بعد بضع كلمات ، استمرت في الإجابة. مرة أخرى هذه المرة ، عندما كان على وشك الإجابة على شيء ما ، سرعان ما ابتلعت كلماتها. وتبع ذلك القليل من الصمت.

في هذه الأثناء ، تغير الشخص الذي غنى على المسرح من رجل عجوز إلى شاب ، وأحدثت أغنية متفائلة سريعة الوتيرة ضجيجًا. الرجل ، الذي استدار ورأى ذلك ، أمسك فجأة بإريا من يده ، متمتمًا ، "إنه أسرع مما كنت أعتقد".

"ما هذا...؟!"

كما كانت على وشك الصراخ ، انفجرت المفرقعات النارية في كل مكان ، وفوجئ الناس الذين تفاجأوا باللهب الذي انفجر هنا وهناك هربوا من الساحة.

استيقظت إريا أيضًا من مقعدها على حين غرة. قبل أن يدرك أن صوت الألعاب النارية كان عالياً فقط ولكنه لم يكن مؤذياً ، كان جسمها متيبساً ، وشعر بالخوف بسبب الوضع المفاجئ.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن