"حسنًا ، ربما لم تتحسن بعد ، لذا من الأفضل أن ترتاح لفترة من الوقت. تأكد من أنك تأكل جيدًا وتشعر أنك في المنزل. لا يمكنك تجاهل الصدمة ".
"آه...!"
أصبح وجه إريا شاحبًا كما لو أن كلمات الطبيب ذكرتها بوقت الحادث. بعد أن اضطرت للعيش في قناع لفترة طويلة ، بدت معقولة.
جيسي ، التي كانت تنتظر من جانبها ، أعطتها الماء المعجل على عجل. كانت جيسي سوداء تحت عينيها كما لو أنها لم تنام وقلقت. عضت إريا شفتيها وسألت مرة أخرى ، مدركة أنها كانت الوحيدة التي ستبقى دون تغيير من البداية إلى النهاية.
"حسنا ، ماذا حدث لبري؟"
"لقد اتصلت بالحراس ، وأرسلت أشخاصًا لمطاردتها ، لذا سيتم القبض عليهم في أي وقت من الأوقات. لا تقلقي ".
كان تعبير إريا معتمًا حتى في إجابة الكونت الإيجابية.
"... هل صحيح أنها فعلت ذلك؟ السم."
"سأضطر إلى التحقيق أكثر لأقول على وجه اليقين ، ولكن ليس لدي خيار آخر سوى رؤيته".
كما خافت البصر المذهلة بشرة أولئك الذين يشاهدونها. لقد حزنوا على حقيقة أن الخادمة التي كانت تحضر إلى جانبها فعلت مثل هذا الشيء الرهيب لسيدتها.
"آمل أنها لن يتم القبض عليها لفترة طويلة."
كانت إريا سعيدة للغاية في هذه الحالة لدرجة أنها أرادت الرقص. 'كلما طالت فترة هروبها ، زادت تعاطفها مع نفسها. إذا كانت هناك أي شائعة بأن هذا مرتبط بـ ميلي ، فسيكون ذلك مكافأة.'
"ميلي ، هل أنتي بخير؟"
تحدثت إريا إلى ميلي ، التي كانت تتحقق من حالتها سراً في الزاوية بعد أن فتحت الباب بهدوء ودخلت ، وأومأت ميلي على حين غرة. نعم ، كانت مثل المجرم.
"أنا بخير ..."
"انه شيء جيد. أتمنى لو كان لي فقط. إذا كنت تمر بهذا الشيء الرهيب ، فأنا متأكد من أنني لا أستطيع تحمله ".
كانت الملاحظة صادقة. إذا تضرروا معًا ، ألن تكون قادرة على نقل المسؤولية إليها؟ بالطبع ، هذا ما طلبته ، لذلك لن تفعل الشيء الغبي لشرب السم بمفردها.
'أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، كان العكس في الماضي.'
كانت ميلي هي التي تظاهرت بشرب السم بينما كانت تحرض على الجريمة. كانت إريا هي التي دفعت إلى الجاني. بالطبع ، كان من الصحيح أنها قالت أنه سيكون من الأفضل وضع السم في إغراء بيري ، ولكن المؤشر الأول للحالة كان ميلي ، مثل الآن. أنهى حياة إريا.
حمقاء ميلي ، كان من الأفضل التظاهر بشرب السم مثل ذلك الحين. لم تكن تعلم أن المريض المتنمّر تبعه الشفقة والتعاطف.