28 - أوسكار فريدريك ، الجزء الخامس

403 38 0
                                    

"لا بأس. يمكنني تغيير ملابسي. إذا استمريتي في ذلك ، سوف تبللين أيضًا. "

"أنا بخير!"

"ولن يكون من الجيد تنظيف الأشياء بهذه الطريقة."

عندها فقط ، أدركت إريا حالتها السيئة ، وعندما نظرت إلى حالته البشعة ، شحب وجهها.

'يا إلهي! أوه ، لا! '

كانت تعتقد أن هذا اليوم سيكون يومًا جيدًا ، لكنها دمرت كل شيء بمجرد الذهاب لسقي الحديقة. إذا كانت قد عادت لتوها إلى غرفتها ، لكان كل شيء على ما يرام. ومع ذلك ، فقد دمرت كل شيء بسبب حاجتها للتهدئة من الحرارة.

"حسنًا ، أنا آسفة جدًا ..."

'هل هذا الخطأ الصغير سوف يغضبه ويجعله يرفضني كما فعل في الماضي؟ هل سينقذ ميلي؟ ألن يكون من المجدي تجربة هذه التجربة الرهيبة لقطع رأسي مرة أخرى؟ هل أنا من سيعود إلى الوحل مرة أخرى؟ اعتقدت أنني إذا فشلت في كل شيء آخر ولكني ما زلت واضعة يدي على أوسكار ، فسوف أرى ميلي في يأس ، ولكن كيف يمكنني أن أرتكب مثل هذا الخطأ السخيف والغبي ؟! '

أصابها الحادث غير المتوقع بالشلل في عقلها وقلبها. لم تستطع إخفاء يديها المرتعشتين ، ببساطة عن طريق الاعتذار.

'لماذا أتيت الآن؟'

كانت محبطة للغاية لدرجة أن الحرارة تجمعت في عينيها.

'لماذا أتيت عندما كنت أرش الماء في الحديقة التي لم يدخلها أحد؟'

بالطبع ، تم تصميم الحديقة للسماح للضيوف بالقدوم والذهاب بحرية ، ولكن في الأساس ، كان من الأدب أن يرافقه خادم عندما يتحرك شخص ما خلال قصر آخر.

"لا بأس. إنه خطأي لركضي في الأرجاء دون سابق إنذار ".

كما قبل أوسكار اعتذار إريا بسهولة من خلال إدراك خطأه. عندها فقط ، أخرجت إريا نفسًا مرتاحًا كان يخنق قلبها. كانت متوترة لدرجة أنها لم ترمش على الإطلاق ، لذلك عندما غسلها العفوا ، لمست عينيها.

ثم، سألها بدهشة: "هل تبكين؟"

"... نعم؟"

'هل أبكي؟ أنا؟ هل بكيت من قبل؟ '

لا ، لم تفعل. عندما توفت والدتها ، استاءت منها منذ أن تركتها وحدها في العالم ، وبصقت الدم قبل قطع لسانها مباشرة وقطع رأسها ، لكنها لم تذرف أي دموع طوال الوقت. بدلاً من ذلك ، كانت تكره و تلعن العالم في مواجهة الشر.

كانت عيون إريا حمراء لأنها خفضت يديها بينما تسأل نفسها لماذا. سبب دموعها هو أن عينيها كانت تحترق من الحرارة.

بدا أوسكار ، الذي نظر إلى عينيها على الرغم من أن شعره كان يقطر بالماء ، قلقًا.

'أوه ، هذه شخصية أوسكار الحقيقية.'

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن