140 - الانتقام (II)، الجزء الثاني عشر

204 13 0
                                    

تمسك الخدم الذكور الأقوياء بإيما لتفرقها ، التي كانت تخنق عنق بيري. لكن إيما ، نصف الجنون لم تكشف عن قوتها في يدها تحاول إيذاء بيري ، وسرعان ما أصبحت القاعة فوضى.

"إيما! ماذا تفعلين؟"

"يا إلهي..."

"إيما! توقفي عن ذلك! رجاء...!"

قام الكونت والكونتيسة برفع أصواتهما حدادا على المأساة. بكت ميلي ، لا تهتم بتدمير وجهها الجميل. فوجئت جميع خادماتها ولم تفعل شيئًا ، لذلك اضطرت ميلي ، التي لم تهمل أبدًا في حياتها ، إلى ذرف الدموع على الأرضية الباردة.

"نعم ، إن الأمر يستحق المشاهدة بهذا القدر. يجب أن أخبرهم من فعل ماذا وكيف ".

بمجرد أن اعترفت بالضبط بما فعلته ، حدث هذا المشهد الرهيب. صرخت النبيلة ميلي على الأرض ، وتحولت إيما ، التي كانت تحرسها ، إلى شيطان.

في هذه الهاوية المرغوبة ، أمسكت إريا الخائفة بقميص كاين بإحكام واختبأت خلف ظهره. 'كيف يفسر ذلك؟' قلب كاين رأسه لرؤيتها وقبض أسنانه.

"أخي ، أخي ..."

"لا بأس يا إريا. لم يعد هناك من يؤذيك ".

لعب شقيق ودود للغاية لإريا في خوف. ابتلعت سخرية لها وأشارت إلى حماقته.

'أنت من قتلني في الماضي'.

كان كاين هو الذي وجه ضربة إلى تلك الكلبة الشريرة على الرقبة. لكن كيف كان الآن؟ كان يدفع أخته وخادمتها الجميلة إلى حافة الجرف على عكس الماضي.

ومن المؤسف أن لديها مثل هذا السلاح العظيم لكنها لا تستطيع استخدامه بشكل صحيح. كانت حمقاء من نفسها حتى لا تلاحظ ذلك. كان لديها ماض مؤسف لم يكن عليها تجربته.

ومع ذلك ، كانت ممتنة للسماء لإعطائها الفرصة لتبديد هذا الاستياء. بعد أن عاشت الماضي ، أصبحت امرأة شريرة وحشية.

"اترك هذا! كل ما تقوله العاهرة هو كذبة! أرجوك صدقني!" صرخت إيما ، التي كانت تحتجزها الخدم ، تكافح بكل قوتها ، مثل إريا من الماضي ، "أرجوك ، صدقني. أنا لست! إنه سوء فهم! "

"سمعت كيف جلبت السيدة إيما السم!"

لكن بيري كان لديه آخر مفتاح لدفع إيما إلى الداخل ، وفتح المفتاح على مصراعيه أمام باب الجواب ، وبوابة الجحيم التي كان على إيما السير فيها. توقف كفاح إيما.

"تنهد إيما ... "

سمع فقط صرخة ميلي في سكون القاعة. كان ذلك بمثابة مقدمة لتشغيل الحركة النهائية للموت. سقطت إريا ، التي عُهد بها إلى ذلك اللحن الرقيق ، على الأرض ، وخلعت يدها عن قميص قايين.

"حدث كل شيء لأنني كنت سيئا ..."

"للأسف ، كنت أتمنى لو كنت قد استعملت الساعة الرملية". عندها لم تستيقظ ، لذلك ستكون بطلة مأساوية. جيسي ، التي كانت بجانبها ، عانقت إريا وبكى. كما ترددت صرخات الكونتيسة. في مظهر إريا المثير للشفقة ، تحوم يد كاين في الهواء.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن