133 - الانتقام (II) ، الجزء الخامس

219 15 0
                                    

سألت آني أيضًا إريا بعناية إذا كانت تعتقد ذلك. "هل ألقي نظرة؟"

أومأت إريا برأسه وخرجت آني للتحقق. صرخت آني من الزائر غير المتوقع.

"السيد. كاين ... "

'كاين؟" فوجئت إريا. 'لماذا ا؟ ما زال لديه القليل من الوقت ليعود.' الوجه الذي كان ينظر من خلال باب نصف مفتوح كان كاين حقا. الآن رجل كامل ، كان يحدق في إريا بكآبة.

فتح كاين ، الذي كان يحدق في إريا لفترة طويلة ، فمه ببطء وهو تقف بحزم دون أن تقول شيئًا في مظهر قايين ، الذي لم تفكر فيه أبدًا.

"... سمعت أنك كنت في مشكلة كبيرة."

أومأت إريا ببطء إلى سؤاله. مع هذا الإجراء ، طرقت بطانية رقيق على كتفيها على الأرض. بدا كيين كما لو كان حزينًا وعض شفته السفلية ، ينظر إلى جسم نحيف لأنها لم تستطع تناول الطعام بشكل صحيح لفترة طويلة.

بينما كانت إريا تحدق به بطريقة غريبة وغامضة ، سرعان ما تنفّس كاين ، الذي كان يحاول أن يقول شيئًا عدة مرات ، تنهدًا عميقًا واستدار بعيدًا.

"... بحق الجحيم؟"

في سؤال إريا ، لم تستطع آني أن تجيب ، تصويب رأسها.

* * *

بسبب كاين ، الذي عاد مبكرًا دون إخبارهم ، نزلت إريا إلى غرفة الطعام بعد وقت طويل. أخبروها أنها لم يكن عليها النزول إذا كان من الصعب عليها القيام بذلك ، لكنها تساءلت عن سبب عودته بهذه السرعة.

كما لو كان الأمر متشابهًا ، قامت مييا ، التي كانت محبوسة في غرفتها لبعض الوقت ، والكونت ، الذي كان في الخارج في الضواحي لأن أعمال المستودعات على قدم وساق ، بخطوة إلى الأمام قادمة . ومع ذلك ، لم يقدم كاين سبباً محدداً لعودته قبل الموعد المحدد.

"لقد أعددت زيًا جديدًا لحضور حفل التخرج ، وأشعر بالأسف."

"سنلتقي وسيتم الاحتفال بعد الخطاب. إنه لاشيء."

أجاب كاين بفزع عندما قالت الكونتيسة آسف. لم يكن لديه اهتمام بالكونتيسة ، لا في الماضي ولا في المستقبل. لم يكن أكثر أو أقل من امرأة تزوجها والده.

وسرعان ما سيسيطر على الأسرة بعد أن أخذ دروسًا متتالية ، ويجب أن يتم تعويض شرف العائلة الملوث بأفعاله.

"ميلي ، تبدو عيناك متورمتين ، لكنك لم تصاب بأي شيء ، أليس كذلك؟"

"... لا أخي."

'لماذا تبدو ميلي مريضة عندما لا تكون هي التي كادت تسمم؟' كانت عيناها المتورمتان ومزاجها القلق يتجاوزان خيالها. لم يكن عليها أن تكون عصبية ما لم تكن هي الجاني.

وبينما كانت تأكل أبطأ من غيرها ، شاهدت بشرة الناس الذين كانوا جالسين. وفجأة ، قابلت عيني كاين. كانت على دراية كبيرة بالطريقة التي أخذ بها عينيه كما لو تم القبض عليه وهو ينظر إليها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن