لكن ليس الآن. كانت مختلفة عن الماضي ، عندما عاشت في صراع مستمر. لم تستطع فعل الشيء نفسه الآن لأنها كانت على دراية بموقفها ومن نفسها وأدركت عواقب كل خطوة لها. لا ، لن تفعل الشيء نفسه. إلى جانب ذلك ، لم تستطع تكريس وقتها لحفل عيد ميلاد صغير.
'إذا استخدمت ما أعرفه لبناء الثروة والقوة ، فسوف يتعين علي إقامة حفلة كبيرة في يوم من الأيام ، حتى لو لم أكن أرغب في ذلك.'
لقد كان المستقبل الذي سيتحقق إذا مضت إلى الأمام بهذه الطريقة.
أغمق تعبير جيسي في إجابة أريا الحازمة. بدا أنها تعتقد أنها يجب أن تحافظ على مظهر سيدتها العام لأن إريا كانت سيدتها. لم تكن الأفعال بعيدة لأنها كانت قد اتصلت بالفعل بالفرقة والفنانين ، لذلك إذا اتصلت بهم للتو في اليوم ، فسوف يأتون على الفور.
أضافت جيسي أخيرًا ، "إذا غيرت رأيك ، فيرجى إبلاغي بذلك. سنستعد بسرعة ".
كان فقط للاحتياط في الآونة الأخيرة ، كانت إريا هادئة وتغيرت ، ولكن أكثر من أي شيء ، كانت متقلبة دائمًا. لن يكون غريباً إذا صرخت أنها تريد من جيسي أن تتصل بالساحر والفنانين في عيد ميلادها.
بعد وقت قصير من عيد ميلاد إريا ، سيأتي عيد ميلاد ميلي. كما هو الحال دائمًا ، دعت ميلي عددًا من المعارف ذوي السمعة الطيبة وسيكون لها حزب لائق وكبير ، لذلك إذا أعدت حفلة بسيطة لإريا ، فستقع صاعقة عليها لاحقًا.
"هذا لن يحدث ، ولكن حسنًا ، شكرًا لك. لقد أرسلت لهم الدعوات ، أليس كذلك؟ "
"نعم ، لقد أرسلتهم إلى جميع الأشخاص الذين ذكرتهم وتلقيت إجابات على الفور."
كانوا فقط عدد قليل من السيدات اللاتي قابلتهن من خلال سارة ، لكنها دعتهن لأن عليها أن تفعل شيئًا.
لحسن الحظ ، بعد تلقي دعوة عيد الميلاد من صديقهم الجديد ، أرسلوا جميعًا بسعادة ردًا إيجابيًا.
"هل هذه نهاية ما تريدين قوله؟"
"نعم آنستي."
"حسنًا ، إذا غادري".
الغرور والتظاهر الذي كرسته إريا لنفسها قد طُردت من حياتها لأنها لم تساعدها على الإطلاق في إنقاذ حياتها.
غادرت جيسي ، وركزت إريا على القراءة مرة أخرى.
* * *
وصلت هدية لإريا عندما إقترب عيد ميلادها. حيرتها إريا وسألت المرسل عنها لأنها كانت لا تزال صغيرة ، لذلك لم تقابل أي شخص يمكن أن يرسل لها هدية.
أجاب الخدم ، محافظًا على سلوكه الناعم تجاهها ، "أرسله الكونت".
"أرسلها والدي لي ؟!"
"نعم. هل أحضره؟ "
"رجاء!"
كان يجب أن يكون الكونت مشغولاً بالتحضير لأعماله في الشمال ، فلماذا يرسل هدية؟