10- اجتماع جديد ، الجزء الثاني

566 51 6
                                    

'بفضلك تمكنت من رؤية وجه ميلي المشوه.'

كانت ابتسامة الفتاة الصغيرة المليئة بالبهجة كافية لجعل سارة تحمر خجلاً.

إذا كانت إريا طفلة لطيفة في الماضي ، فقد أصبحت الآن فتاة صغيرة ذات أناقة و رحمة. لقد أصبحت كريمة للغاية ، وقد حدث كل ذلك في غضون بضعة أشهر.

ساره ، التي حدقت لفترة وجيزة في شرب إريا للشاي ببراعة ، سألت مرة أخرى عن موضوع ذكرته سابقًا ، "أخطط لاستضافة حفل شاي في غضون أيام قليلة. ستكون حفلة شاي صغيرة جدًا حيث سيتم دعوة معارفي فقط ".

"فهمت."

"تلقى والدي مجموعة شاي ثمينة كهدية وقدمها لي." ابتسمت سارة بهدوء وهي تواصل ، "لذا إذا كانت الآنسة إريا حرة ، فلماذا لا تأتي وتشارك؟"

تظاهرت إريا بالدهشة وفتحت عينيها بإتساع .

"كيف يمكنني؟" غطت آريا فمها بكلتا يديها وهزت رأسها ، مما دفع سارة إلى محاولة إقناع أريا الصغيرة المسكينة بقولها أنها أكثر من مؤهلة.

"أريد أن أفتخر بمعرفة الآنسة المحبوبة إريا لمعارفي."

عرفت إريا سبب إصرار سارة على حضورها إلى حفلة الشاي. ربما كان ذلك بسبب كل الشائعات التي لا أساس لها والتي انتشرت ، والتي كانت تعرفها جيدًا لأنها كانت شائعات رافقتها في الماضي وحتى الآن.

كانت ابنة العاهرة تغار بشدة من ابنة الكونت ، وكانت تتصرف بسوء كل يوم. كانت رائحتها كريهة و لديها مزاج سيء من والدتها. تلك العاهرة الشبيهة باللصة كانت تحاول تدمير عائلة الكونت روزنت. لهذه الأسباب ، كانت ميلي المسكينة تقضي لياليها في البكاء.

تلك كانت الشائعات. في الواقع ، كانوا قريبين من الواقع حيث كانت تلك حالتها قبل أن تعود إلى الماضي.

باستثناء الجزء المتعلق بميلي ، لم تستطع إريا إنكار أي من الشائعات الأخرى. نظرًا لأن كل هذه الأعمال كانت فقط تمثيل الساحرة التي دفعت ميلي إلى أسفل الدرج ووضعت السم في شايها يمكن أن تفعله.

الآن ، لم يكن لديها أي نية لارتكاب مثل هذه الأعمال الشريرة من الدرجة الأولى ، إلا إذا كانت تتظاهر بأنها نبيلة ومشرفة من الخارج بينما تستخدم أساليب خفية مثل ميلي. لا ، كانت تقصد القيام بذلك ، ولكن كان من الضروري أن تضع هذه الشائعات في مكانها قبل أن تتمكن المرأة الشريرة التي ترتدي قناع القديس من تضخيم الشائعات أكثر.

"حسنًا ... إنه أمر محرج قليلاً ، ولكن هل يمكنني الانضمام؟"

ابتهج سارة برد إريا الخجول ، وأحمر خديها. في الواقع ، لم يكن من الضروري بالنسبة لها أن تشارك في حفلة شاي سارة لتهدئة الشائعات لأن اتصالات سارة الشخصية لم يكن كثيرًا للنظر فيها ، ولم يكن لمعارفها تأثير كبير لتبدأ به.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن