'أعتقد أنني يجب أن أطلب ساعة تعيد اليدين إلى نفس المكان بالضبط كل خمس دقائق ، على عكس الساعات المعتادة ، حيث يلتقي عقرب الساعات وعقرب الدقائق في الأعلى بعد اثنتي عشرة ساعة.'
اعتقدت أنه سيكون من الجيد إذا بدأت العقارب في التحرك عندما ضغطت على زر وتوقفت في الأعلى في خمس دقائق.
شعرت بالحاجة لذلك عندما فاتتها التوقيت أثناء اختبار الساعة الرملية على جيسي. أخطأت في الوقت ، وأخرت التنشيط ، و أعقبت المحادثة.
على الرغم من أنها قلبت الساعة الرملية ، سألت جيسي: "ماذا تقصدين ، يا آنسة؟" تذكرت أن قلبها غرق عندما حدث ذلك ، لذا كان من حسن الحظ أنها لم تقل شيئًا مهمًا.
ونتيجة لذلك ، نصحتها جيسي عدة مرات بالاتصال بالطبيب لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يدعو للقلق. كانت هناك أيضًا الكلمات التي قالتها آريا ، والتي لم تستطع الهروب منها ، "أشعر أنني أفقد حياتي باستخدامها ، ولكن لا يمكنني مساعدتها. فلنبدأ ".
"أنستي ... أشعر بالقلق لأنك تقولين أنك تخسر حياتك. تنامين طويلا. قالت جيسي ، التي كانت قد أعطت الخطاب بالفعل للخادم وعادت ، أثناء سكب الشاي الدافئ: "إنه أمر غافل ، ولكن أعتقد أنه من الأفضل الاتصال بالطبيب".
لوحت إريا برفض مرة أخرى اليوم.
"أنا بخير."
"ولكن ... أعتقد أنك تفقدين الوزن."
"ما الذي تتحدثين عنه؟ أنا أطول ووزني أثقل ".
"ليس بقدر ما أستطيع أن أرى".
كانت جيسي عنيدة على الرغم من أنها كانت تبدو خائفة قليلاً. كانت شخصيتها ، لذا لم تستطع إريا مساعدتها.
لم تكن إريا غاضبة كما كانت من قبل ، وعناد جيسي ، الذي كان سينتهي على الفور تقريبًا ، زاد بمقدار ضعفين أو ثلاثة أضعاف ، وأزعج ذلك إريا. إنها تفضل أن يفحصها الطبيب بدلاً من الاستماع إلى أي إزعاج.
"حسنا. ادخليه. "
من أجل منع إزعاج جيسي ولأن إريا كانت قلقة قليلاً على جسدها ، قررت أنه من الأفضل رؤية الطبيب بعد كل شيء.
لحسن الحظ ، لم يسفر فحصها مع طبيب الأسرة عن أي خطأ. قيل لها أن تكون حذرة لأنها كانت ضعيفة جسديا إلى حد ما ، ولكن بعد الفحص ، وبخت إريا جيسي في حالة معنوية عالية.
"لا تخبريني بالاتصال بالطبيب بعد الآن."
"نعم آنستي." مع ذلك ، بدت جيسي سعيدة للغاية لأنها أكدت أن إريا بصحة جيدة.
تم إعفاء آريا أيضًا من عبئها العقلي. على الرغم من أن الطبيب لم يكن لديه جميع المعلومات ، إلا أنها شعرت بالارتياح لأنها قالت إنها في حالة جيدة في الوقت الحالي.