episode 45

2.1K 63 0
                                    


آتي اليوم التالي إستيقظت (أمل) مبكرا ، توجهت للمطبخ أعدت كوب من الحليب الساخن ثم جلست في الحديقة ، لتجد (فلافي) آتي وظل يدور حولها كثيرا ضحكت وقامت تربط علي ظهره وتلاعبه ...

" صباح الخير" نظرت خلفها لتجد (آدم) يلقي عليها التحية .

بدلته التحية : صباح الخير .

ثم عادت لتلعب إلي (فلافي) الذي تركها وركض إلي (آدم) فقال : أرأيتي أصبح يفضلني أنا أكثر الآن .

تبسمت في هدوء وعادت تجلس مكانها تتناول حليبها ...

جلس هو جوارها بعد فترة يقول : هل مازلت غاضبة مني ؟!

(أمل) : إذا كنت غاضبة ، كنت رحلت منذ فترة ، ألا تظن ؟!!

ظل ينظر لها لبعض الوقت ، بعدها قالت وهي تقوم : علي العمل ، أهتم بنفسك (فلافي) .

(آدم) : (فلافي) فقط يهتم بنفسه ؟!

(أمل) : أراك علي الفطور بعد قليل سيد (آدم) .

ورحلت بينما ظل هو يضحك ، وفي الأعلي من نافذة غرفته يقف السيد (علي) ؟!!!

__________________

رحل الجميع إلي عمله ، وبدآت خطة (مروة) و(نيفين) ...

نادت (مروة) علي (أمل) : عليك تنظيف غرفة السيدة (نيفين) اليوم .

(أمل) : لكن لماذا ؟! السيدة (نيفين) نفسها ترفض دخولي للغرفة وتطلب من السيدة (سعاد) دائما تنظيفها !!

لتُجيبها (أمل) بغطرسة : هل سنطلب رآيك في الموافقة أم لا؟ ، هيا إصعدي للأعلي لتنظيفها .

وافقت (أمل) دون المجادلة أكثر ، صعدت للغرفة لتجد الإهمال في كل شيء تاركه ملابسها علي الأرض وأحذيتها لتقول في نفسها : تصرفات كلاسيكية حقا !!

إنتهت من التنظيف ، لتدخل بعدها (نيفين) الغرفة قائله : هل إنتهيتي من التنظيف ؟

تنهدت (أمل) وهي تشير للمكان حولها : أعتقد لم تعد هناك أحذية أو ملابس ملقاة علي الأرض !!

غضبت (نيفين) تقول : لسانك سليط حقا ، هيا إخرجي من هنا حالا .

خرجت (أمل) مبتسمة ، مما إستفز (نيفين) أكثر ، غضبت وأغلقت الباب خلفها بحدة تلعنها ...

أثناء نزول (أمل) إصطدمت بـ(تولين) التي قالت : هل أنتي عمياء ؟

(أمل) : أعتقد نحن الإثنين نعاني من مشكلة النظر !!

تحكمت (تولين) في غضبها ، بينما تقترب من وجه (أمل) تقول مهددة : أنت تظنين أنك تستطيعين الرد وأخذ حقك بالكلام ؟!!، لكن مهما ذهبتي أو آتيتي أنت خادمة عندي أنا ....تزولين الأوساخ وتعدين الطعام علي حسب راحتنا ، لن أسمح لك أبدا بأن تظنين غير هذا ، وسأريك ماذا يمكنني أن أفعل لك وبك ؟

ظلت (أمل) صامته تستمع لها بمنتهي الهدوء بعدها قالت بنفس هدوءها : أنا أعرف مكانتي جيدا سيدة (تولين) ، لكن الآن عليك أنت أن تفهمي دورك جيدا !!

(تولين ) غاضبة بحدة : ماذا تقصدين ؟!

(أمل) : دورك هنا أن تطلبي فقط ، وأنا أحاول أن أنفذ ، ليس أن تضعيني تحد أمام عينيك يضيع وقتك ، ويصدع عقلي ....عن إذنك سيدتي علي إعداد الطعام الذي قد طلبتوه .

وتركتهاوسط غضب عارم شديد غير مصدقه شجاعة تلك الفتاة وعدم خشيتها من شيء ؟!!!!!!!

____________________

تُتبع....

Enjoy ☺

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن