episode 39

2.2K 61 0
                                    


حاولت (أمل) إرتداء أفضل ملابس عندها للتقديم للجامعة ، لكن لم تجد الفستان المناسب حيث أن جميع ملابسها قديمة وبالية ...

وجدت الفستان الذي يمكن إرتدائه ، مشطت شعرها ، وحاولت الإبتسام وأن تنسي ما حدث من عدة أيام ، من تورم وجهها من ضرب والدها لها ، بكائها في أحضان السيد (علي) ، وحضن (آدم) لها أمام الجميع ، مما دعي للسخرية والغضب...

________________

من الجميع بداية من (سعاد) حتي السيد (علي) الذي ثار فجآة أمام الجميع قائلا: ماذا تفعل (آدم) هل أنت أحمق ؟!!

لينظر له الجميع في إستغراب ودهشة ؟!!

خاصة (وائل) الذي قال : ماذا بك يا أبي ؟!! هو لم يقصد شيء سيء !!...هو سعيد لآجلها فقط .

ليصيح فيه السيد (علي) أكثر : هذا لا يجوز هنا أفهمت !!.. يمكن أن يفعل ما يريده في البلاد التي يعيش فيها ، وليس هنا .

ثم رحل أمام دهشة الجميع ؟!!!

__________________

أخرجها صوت طرقات علي الباب من شلال أفكارها ، لتدخل (سعاد) قائله : هيا... السائق ينتظرك في الخارج لإيصالك .

إلتفتت لترحل فأوقفتها (أمل) قائلة : سيدة (سعاد) هل مازلت غاضبة مني ؟! أنا لم أفعل شيء لكل هذا الغضب ؟!!

قالت (سعاد) : أنا لست غاضبة منك بل عليك عزيزتي ، أنت في عمر إبنتي تقريبا لو كانت مازالت حية ، رغم أنك تغضبيني في أمور آخري ، لكن أنا حقا قلقة عليك ، يجب وضع حدود بينك وبين هذا (آدم) هذا الفتي لا أرتاح له أبدا ، خاصة بعدما ما حدث بينه وبين (سارة) .

إقتربت منها (أمل) تضمها تقول : أقسم لك لا شيء بيننا فقط صداقة عادية ، وأنا تفاجآت مثلك مثل البقية من فعلته ، لكن لا تقلقي سأضع حدا لكل هذا .

عدلت (سعاد) من شعرها تقول : بالتوفيق في المقابلة اليوم .

________________

أمسكت حقيبتها ، نظرت لنفسها للمرة الأخيرة في المرأة ،أخذت نفس عميق وخرجت من الغرفة ...

توجهت لباب القصر لتجد (تولين) واقفة علي الدرج تقول ساخرة : هل سترحلين هكذا ؟!!

إلتفت لها غير مدركة ماذا تقصد ؟!!

خرجت (مروة) و(نيفين) من غرفة المعيشة ينظران لما علي وشك الحدوث ؟!!

تابعت (تولين) : هل حقا ستقومين بالمقابلة بهذه الملابس ؟!! مسكينة أنت ...لكن لدي شيء سيساعدك عزيزتي .

أمسكت بكيس بلاستيكي جوارها يبدو كأكياس القمامة بداخله شيء ، ألقته بقوة إليها تقول : هيا خذي ولا تخشي من شيء ، إنها ملابسي القديمة التي لم أعد أحتاج إليها ، أنا رآيت أنك ربما تحتاجين لها بدلا من أن ألقيها في القمامة .

نظرت لها (أمل) في إشمئزاز وغضب ، والسيدتين الأخرتين تتابعان الموقف في تلذذ ، فقالت (أمل) بعد أخذ نفس عميق : لا شكرا ، إبقيها بالداخل فربما تفيدك أنت في وقت ما .

(تولين) : قلت لك لا أحتاجها وكنت سألقيها في القمامة .

تبسمت (أمل) قائله : لم أكن أقصد ملابسك القديمة ، التي يمكنك التبرع بها للمحتاجين بالمناسبة ، بل كنت أقصد أكياس القمامة فهي ستحتاجينها بالتأكيد لتُكملك .

ثم رحلت سريعا وسط بركان غضب شديد من (تولين) و(نيفين)التي قالت : خادمة وقحة حقا ؟!!!

بينما ظلت (مروة) تضحك بقوة تقول : هذه الفتاة حقا ليست بسيطة أبدا ؟!!!!!!!!!

_______________________

تُتبع......

Enjoy ☺

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن