🔞episode 120

5.6K 79 10
                                    


تحذير : محتوي بالغين 🔞

دخلا للبيت ، وهي ما زالت ترتعش ، ليركض للدولاب ويُخرج عدة مناشف ، بينما هي نزعت القميص الخارجي المُبتل وتظهر ملابسها الداخليه وجسدها الأبيض المُرتعش ...

نظر لها السيد (علي) متفاجأً ، وهو يُعطيها المناشف ...

أخذت واحدة تجفف جسدها وإرتعاشها يزداد تقول ضاحكة : بارد ...بارد جدا .

ليمسك منشفه صغيره يقترب منها ببطء يُجفف شعرها بخجل ....

توقف الإثنين عن التجفيف ينظران لبعضهما ، وضربات قلبيهما تزداد ...

إقتربت منه لتفصل بعض السنتيمترات بينهم ....

ويُصبح تنفسهم أثقل وأثقل ؟!!

بعدها قبلا بعضهما بقوة وشراهة ؟!

ظلا يُقبلان بعضهم لبرهة ، ثم إبتعدا عن بعضهما في خجل كلا منهم ينظر في إتجاه يُحاول أن يُهدأ من روعه ، لكن ضربات قلبهما لم تهدأ بل تزداد ....

تذكر (علي) قول (أمل) : " ألا تشعر أحيانا أنك تُريد أن تتمرد علي نفسك ....علي نفسك المُعتادة ، اليومية ، المُتحفظة العملية ، تريد فقط التمرد !!"

وتتذكر (أمل) كل مواقفه مساعدته ، محاربته للجميع من أجلها ثم قولها :" أريد أن أتمرد ؟!! "

إلتفتا لبعضهما مجددا ينظران لبعض كلا منهما يريد قول شيء ، لكن ينقض الإثنين علي بعضهما يُقبلان بقوة ، بشوق ، بتمرد ....

يحملها للسرير تنفسها يثقل ودقاتها تُسمع ، كذلك نبضاته وتنفسه ...

وضعها علي السرير ينظر لملامحها الخجلة الجميلة ، لجسدها الذي يرتعش من البرودة والنشوة ، قّبل رقبتها ، خديها ، وهي تنظر له لا تعرف ما عليها أن تفعل ؟!!

إعتدلّ في جلسته فوقها يقول : هل....هل تريدينني أن أتوقف ؟!

نظرت له لثوان ثم قامت تُمسك رقبته وتُقبله من فمه برقة ثم بقوة ...

وضعت يديها علي قميصه ترفعه وهو يساعدها في نزعه ، لتنظر لجسده مجددا ، لكن هذه المرة تضع يديها الباردة علي كل جزء من جسده تتأمله وهو خجلا مقشعر  يشعر بأن النشوة قد وصلت للحد ....

أمسكها يحتضنها وهو يُمزق شفتيها تمزيقا ، وهي تلتوي بين ذراعيه ، نزع حمالة صدرها ويظهر جسدها عاريا أمامه  تماما ، خجلت كثيرا ، لتركله فيسقط علي الأرض بينما هي حملت الغطاء تخفي نفسها تحته ...

ظل يضحك لفترة ، حتي هدأ الصوت تماما ، فقلقت أن تكون أغضبته ، أزالت بعض من الغطاء لتجده يجلس علي الأرض جوار السرير ينظر لها مُبتسما في رقة وهدوء ....

توترت ، خجلت ، وسعدت ....

إعتدلت ببطء مدت يديها لوجهه وهو يبتسم لها ، لمست خده ، ليُقبلها هو بحب ، بعدها صعد للسرير مجددا ، بدأ ينزع الغطاء ببطء وهي مُستسلمة لا ترفض ، بينما ظلت تنظر له وهو يكشف عن جسدها كاملا يُقبل كل جزء فيه بحب و شوق وهي تتأوه بشهوة و حب ، ظلا يُقبلها حتي وصلت للحد ، وقف عند النقطة التي لا رجعة فيها ينظر لها قائلا وسط عرقه ، إستعجاله ، ورجائه بألا ترفض طلبه  : أتسمحين لي ؟

تذكرت الموقف في فيلا (هند) والمؤامرة القذرة التي راحت ضحيتها ، تذكرت منظر الدماء الساقط بين قدميها وخوفها ورُعبها بأن ذلك الحقير (أيمن) يمكن أن يكون قد فعل شيء سيء بها ...

إرتعش جسدها ، ليُقبل السيد (علي) يديها ، فتنظر له بتوتر ليقول هو : لا تقلقي.... أنا معك .

إحضتنته بقوة ، وهو ببطء يقترب أكثر وأكثر يولجها حتي صرخت بألم باكية ، قّبل دموعها يقول بعطف : لا تقلقي .....سأفعلها ببطء ...

يهتز جسدهما في ألم ، تعرق ، قوة ، بطء ، لذة ، شهوة و رغبة .....

___________________

جلسا أمام المدفأة التي أشعلها يحتضنان بعضهما عاريين وعلي جسدهما غطاء يلتفت بهما معا ....

هي بين أحضانه وهو يُشعل سيجاره المُفضل وينظر للنار معها ....

السيد (علي) : كيف تشعُرين الآن ؟!

(أمل) : بخير الآن ... فقط ألم بسيط .

قّبل رآسها قائلا : آسف إذا كنت ألمتك .

نظرت له (أمل) قّبلت خده ثم قامت تلف جسدها بالغطاء تنظر من النافذة ...

ليآتي (علي) من خلفها يحتضنها ينظر حيث تنظر ثم قال : هل هدآت الأمواج ؟

(أمل) : تمردها لا يهدأ حتي ترغب هي في هذا .

(علي) : أتمني أن لا يؤذيها تمردها ، ويؤذي مَن حولها .

إلتفت له تُداعب شعره تقول : من جعلها تتمرد هكذا هي عوامل حولها ، لذلك لا يلومها أحد علي الأذية .

أمسك يديها يُقبلها قائلا : هي أجمل وهي هادئة .

(أمل) : وأشجع كمتمردة ، وحينها لن يتمكن أحدا من أذيتها ...

(علي) : والبحر ؟!!

تبسمت تقول : هي جزء منه لا يؤذيها ولا تؤذيه ....بل يُدافع عنها ويحميها .

لفت يديها حول رقبته وقّبلته ، ليبتسم بدوره قائلا : هذا التمرد يُعجبني قليلا.

ضحكت (أمل) تقول : سيد (علي) !!.

(علي) : (علي) فقط (علي) أنتي الآن زوجتي ...

(أمل) : أنا زوجتك مُنذ أشهر عديدة .

قّبل خدها يقول في أذنيها هامسا : الوضع مختلف الآن.

ضحكت بينما حملها مجددا للغرفة ؟!!!

__________________________

تُتبع..........  🤭 🤫

Enjoy 😊

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن