episode 95

1.4K 38 2
                                    

فكر السيد (علي) كثيرا في كلام (حسن) هو لم يقصد أبدا آذية لـ(أمل) لكن الأمور تعقدت وأصبح الجميع يتهمها بالطمع ، والبذائة ، السوء والكره ، عليه أن يوقف هذه المهزلة سريعا قبل أن تتعقد الأمور أكثر من هذا ، طلب (خالد) ليحضر إليه سريعا لمكتبه ، أمره بإنهاء أمر الصحافة نهائيا خاصة الموجودين أمام بيت (أمل) وأي نوع من الرفض يتخذ إجراء قانوني تضده ....

قرر كذلك أن يُبعدها عن عائلته ، عن مشاكله ، وعن نفسه شخصيا ، طول قيادته للسيارة إلي بيتها وهو يفكر ويكرر السيناريو الذي قرر إلقائه آمامها ، عليه أن يقطع أي صلة معها معه ، ويتركها في حال سبيلها ، حتي لا تتآذي أكثر من هذا...

وصل للبيت مسائا ، تردد قبل أن يدق الجرس عدة مرات ، ثم تشجع و طرق الباب أول مرة لم يسمع شيء ، لكن قرر الطرق مجددا عندما سمع صوت أشبه بالبكاء المكتوم : (أمل) أعرف أنك بالداخل ، هل يمكن أن نتحدث ؟

لتفتح (أمل) الباب سريعا ، و عيونها ممتلئة بالدموع تقول : سيد (علي) ، ساعدني !!!!

_______________

هدآت قليلا عندما أحضر لها كوب من الماء من المطبخ ، شربت بعضا منه ثم قالت بصوت مرتعش : شكرا .

(علي) : ماذا حدث ؟! هل ضايقك أحد من الصحفين مجددا ؟! هل تطاول عليك أحد ؟!

صمتت قليلا ثم قالت بصوت مرتعش خائف: لا ....الأمر أسوأ .

(علي) : ماذا حدث إذا ؟! .... عليك أن تتحدثي حتي أستطيع مساعدتك !!

أمسكت هاتفها بيد مرتعشة ، ترددت في البداية من إعطائه إياه ، لكنه الوحيد الذي يمكن أن يساعدها في هذه المصيبة !!

أمسك الهاتف مندهشا ! غير مُصدق ما تراه عيناه ؟!!!

ماذا يمكن أن يكون فيه ليجعلها خائفة هكذا ، بل مُرتعبة إذا صح التعبير ؟!!!

فتح الرسالة التي أُرسلت إليها مُسبقا ، وبدآت هي تبكي بغزارة من جديد ، وهو يفتح عينيه بدهشة مصدوما ؟!!!

________________

حضرت (ورد) للإستوديو بعد أن طلب (تامر) لقائها فيه...

لتجده في مكتبه غارقا في التفكير ، لدرجة أنه لم يلاحظ حضورها !!

(ورد) : (تامر) ....(تامر)

إنتبه لها في النهاية : (ورد) !...متي آتيتي ؟

(ورد) : منذ لحظات قليلة ، لكن يبدو أنك شارد في التفكير .

(تامر) : شكرا لحضورك .

(ورد) : صوتك لم يبد جيدا عندما إتصلت بي ، لذلك لم أستطع إلا الحضور سريعا.... رغم أن هذا لم يعد يعنيني .

(تامر) غاضبا : توقفي عن هذا الكلام ، ماذا تقصدين بلم يعد يعنيني ؟!

(ورد) : لقد إنفصلنا ، كما أن في حياتك فتاة آخري.

(تامر) : هذه الفتاة ليست جزء من حياتي ، بل إنني أحاول أن أخرجها من حياتنا جميعا .

ثم بدأ يحكي لها من البداية ما يحدث ، ولماذا فعل ما فعله في حفل السنة الجديدة ؟

وهي ظلت مستمعه لما يقول ؟

حتي إنتهي تماما فقالت بعد فترة تفكير : إذا أنت من نشر هذه الصور ؟!!

(تامر) بنفاذ صبر غاضبا: لم أكن أتوقع أنك بذكاء محدود بعد كل هذه الغربة في الخارج !!.... بالطبع لا ، لم أكن لآؤذي أبي أبدا ، كنت أريد أن أظهر آمامه مدي سوء تفكيرها ، وعدم التفكير مطلقا بأن يقترب منها ، لكن الأمور خرجت عن السيطرة .

صمتت (ورد) مجددا ثم قالت : ألم تجد أن هذا غريب ؟

(تامر) : ماذا تقصدين ؟!

(ورد) : لقت نفيت علاقتك بها ، لكنك لم تنفي حقيقة إنفصالنا ؟

صمت (تامر) ولم يرد عليها ، لكنها تابعت تقول بسخرية حزينة : من الواضح أنك تنكر هذه الحقيقة ، لكن أظن أنك مُعجب بتلك الفتاة حقا ؟!!

_______________

لم تهدأ (أمل) من البكاء لحظة ، بينما ظل وجهه السيد (علي) واجما  ،وقف يتطلع من النافذه بغضب وتفكير عميق ..

قالت بين دموعها : لم يحدث شيء ، أنا أعرف .... متأكدة !

السيد (علي) دون النظر إليها : كيف يمكنك أن تكوني واثقة ، ومما حكيته لي لقد تم تخديرك وعند إستيقاظك كنت ممزقة الملابس و تنزفين لابد أن....

فقاطعته صارخه بين دموعها : لم يحدث شيء ، لا يمكن أن يكون شيء قد حدث ، أنا مازلت شريفة عذراء، مازلت كما أنا .

شعر السيد (علي) بالشفقة لكنه قال : حتي ولو كان ما تقولينه صحيحا ، الفيديو لا يقول هذا ، وإذا إنتشر سيُحدث بلبلة كبيرة بين الجميع وينتهي أمرك تماما هذه المرة .

صُدمت من صراحته ، رغم أنها تعرف أن كل ما قاله حقيقي ، لن يُصدقها أحدا أبدا ، ولو ظلت تُقسم طوال حياتها ببرائتها ، لقد إنتهي آمرها هذه المرة حقا !!

قال السيد (علي) : ذلك الفتي هل تعرفينه ؟!

(أمل) بين دموعها : لا ، رآيته فقط في الحفل .

(علي) : وتلك الفتاة (هند) ؟

(أمل) : لم أسمع عنها شيء منذ تلك الحادثة ؟

(علي) : وصديقتك (مني) ؟!

(أمل) : إتصلت بي كثيرا ، لكنني لم أكن أرد علي مكالمتها خوفا من شيء آخر يصدمني ؟!

صمت السيد (علي) قليلا يفكر ثم قال : لابد أن الأمر مُدبر من قِبل شخص ما يعرف خطواتك بالضبط ، وخطط للأمر جيدا ليوقعك فيه .

(أمل) وقد زاد خوفها وقلقها أكثر وإستمرار بكائها: ماذا علي أن أفعل ؟! ...إذا علم أبي عن هذا أو أخي سينتهي أمري تماما .

السيد (علي) : علينا البحث عن حل لهذه المشكلة ، لذلك أولا علينا التوجه لذلك البيت؟!!!!!

____________________

تُتبع....

Enjoy☺

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن