episode 90

1.5K 51 5
                                    

إرتشفت (أمل) من كوب الماء الذي أحضره (آدم) قائلا : هل أنتي بخير الآن ؟!!

وضعت الكوب بيد مرتجفه تحاول أن تتَداري عن عيون الجميع لها ، تُشير برآسها "نعم"

(آدم) : أعتذر عما فعله (تامر) منذ قليل ، لا أعلم السبب وراء هذا لكن حقا أعتذر .

حاولت أن تتفادي نظرات الجميع ، لكن عندما إلتقت عينيها بعين السيد (علي) زاد حزنها ، إرتجافها وتوترها ، لتجد ملامحه غاضبه ينظر لها مباشرة وكآنه يلومها علي كل شيء حدث ؟!!!

بقي (آدم) مع (أمل) طوال الوقت يحاول أن يُلطف الجو ، خاصة عند مجيء (مروة) والسيدة (نيفين) لطاولتهم يثيرون السخرية ....

فجآة يآتي صوت من خلف (آدم) يقول ساخرا : ذوقك أصبح مقزز حقا (آدم) .

ليلتفت (آدم) جاحظ العينين غير مصدق : (سارة) ؟!!

قامت (مروة) مندهشة : (سارة) ....ماذا ....ماذا تفعلين هنا ؟!

ضحكت (سارة) وهيا تجلس علي مقعد في طاولتهم ، خلعت معطفها لتظهر أسفله فستان مثير قصير ذهبي ، في لحظة أمسكت (مروة) كتفها تقول : ماذا تفعلين هنا ؟! متي عدتي ؟!!

ضحكت (سارة) في وجهها ثم نظرت لـ(نيفين) التي أمسكت بدورها كتف (مروة) تُقربها قائله : مفاجآة ، سنة جديدة سعيدة عزيزتي .

ثم قامت وهي تغمز بعينيها إلي (سارة) ...

قامت (مروة) خلفها سريعا توقفها : ماذا فعلتي ؟!! لماذا أحضرتها إلي هنا ؟!

قالت (نيفين) بمنتهي البرود : من تقصدين يا عزيزتي ؟! ..آه تقصدين (سارة) !! ماذا ألم تكن في الخارج ، أم كانت في المشفي كما كنت تخبرين الجميع؟!!

(مروة) : تبا (نيفين) ، قلت لك إبعدي (سارة) عن هذا الموضوع ، أنا لن أسمح ما حدث لها سابقا أن يتكرر مجددا .

(نيفين) : وأنا أخبرتك أن عواقب ما فعلتيه وخيمة ، وأعطيتك الفرصة للآخر لكن أنتي لم تهتمي ..... مبارك لك عودة شقيقتك عزيزتي .

________________

يقف السيد (علي) وسط مجموعة من أصدقائه صامت لا يتحدث بينما هم ينهمكون في التحدث عن الأعمال ، جاء (تامر) يقف جواره يحيي الآخرين ، ثم قال له بصوت خافض : كيف حالك أبي ؟!

دون النظر له قال والده : ما الذي فعلته منذ قليل ؟!

تبسم (تامر) : ما رآيك ! الآن هي مناسبة للإحتفال أليس كذلك !

نظر له والده مباشرة ببرود ثم قال : تحمل إذا عواقب ما فعلته !

(تامر) : أبي العزيز عواقب فعلتي أفضل ، من أن تكون عواقب فعلتك .

تحولت ملامحه للغضب ، لكنه ما تبسم سريعا ينظر خلف (تامر) يقول : عزيزتي (ورد) كيف حالك ؟

حاول (تامر) الإبتسام عند سماع إسم (ورد) إلتفت قائلا : مرحبا ، سنة جديدة سعيدة .

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن