🔞 episode 150

4.1K 59 4
                                    

تحذير : محتوي بالغين 🔞🔞

ظل فترة مُستسلما للماء لا يتحرك فقط واقفا ، ليسمع صوت باب الحمام يُفتح ؟!!

إلتفت ليجد (أمل) ترتدي معطف الإستحمام علي جسدها العاري ؟!!

(علي) : (أمل) ...

لتخلع المعطف وتتوجه له تحتضنه فيقبلها بشراهة وإشتياق : (أمل) ؟!

ظلا يُقبلان بعضهما لفترة ، ليتوقف هو عن التقبيل فجآة ، يخرج من أسفل الدُش ، يرتدي منشفه حول جزعه السفلي ، ثم يخرج من الحمام للغرفة ....

ظلت واقفة بمفردها أسفل تدفق الماء لفترة ، ثم أغلقت الصُنبور ، ترتدي منشفه حول جسدها ، وتذهب خلفه ....

دون قول شيء ، ظلت واقفه تنظر له ، بينما هو يذهب ويجيء في الغرفة كالتائه الغاضب ....

ليقول بعدها : أنا ....أنا لا أدري ماذا بعد ؟!! لا أدري ماذا علي أن أفعل أكثر أو أقل ؟!! ماذا أقول أ كيف أُفكر ؟!....أنا ......أنا فقط مُشوش وغاضب وحزين ....

لتقول (أمل) بهدوء : لم يحدث شيء !!

(علي) : أعرف أنه لم يحدث شيء ...لكنني مازلت غاضبا !!!، لم أعد أقوي علي التفكير بشكل سليم ......ما .... ما قولتيه في المشفي ذلك اليوم أغضبني بحق وشوش علي عقليتي ؟! أنتي ترين أن كل شيء خاطيء بسبب هذا الزواج ؟ أنتي ترين أنني قد خُنت ثقتك عندما أخفيت عنك موضوع (نيفين) تلك ؟!!.....أنتي لجئتي له هو دونما الجميع !!!!

ثم جلس علي حافه السرير يضع كلتا يداه علي رآسه يُحاول أن يُهدأ من روعه ، وأن يُسيطر علي لسانه حتي لا يقول شيء أحمق آخر ؟!!

بينما ظلت تنظر له لفترة ، بعدها توجهت إليه تجلس القُرفصاء أمامه ، تنزع يداه من وجهه ....

قّبلت يداه الإثنين من الداخل ، ثم قالت : أيمكننا التحدث في كُل شيء فيما بعد ؟.....أرجوك ؟!

لينظر لها قليلا ثم يترك يداها واقفا يتنهد بعصبية : لا أقدر ....أنا .....

إعتدلت (أمل) : أرجوك ......أرجوك .

صمتا معا لبعض الوقت ، ثم ضمها فجآة يحملها يُقبلها بمنتهي العُنف والرقة ، ثم أسقطها علي السرير يقول : أنتي ملكي أنا ....أنتي قدري أنا .

ليضمها وتضمه بقوة ، تُحاول أن تُسيطر علي الدمعة التي فرت من مُقلتيها بعند وتمرد ، فمسحتها سريعا حتي لا يراها ، فنظر لوجهها يجدها تبتسم فقبّل أنفها يقول برقة : أحبك .

لتضمه أكثر قائله : وأنا أحبك .

ظلا ضامين بعضهما لفترة وهي تُحاول السيطرة علي دموعها المُتمردة ، وتقول في نفسها بحزن ، ألم وحسرة : آسفه ...آسفه .

بينما هو يضمها بقوة أكثر يُحاول أن يطرد الفكرة الشيطانية التي تتردد علي عقله بوجودها مع (آدم) دونما عن الجميع ؟!!

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن