episode 99

1.4K 48 4
                                    


(تولين) جاحظة عينيها : أنا لم أفعل شيء ، ماذا قالت لك تلك الحقيرة؟! ....بالطبع ، بالطبع هي ستؤلف شيء لإتهامي ، أنا أعرف كم هي تكرهني .

السيد (علي) : حقا !!! ....إذا لماذا قمتِ بنشر تلك الصور للصحافة ؟!

صُدم الجميع ينظرون إلي (تولين) التي بدأت تدمع عينيها ، لكنها أصرت علي الثبات تقول : أنا ..... أنا لم أفعل شيء ، هي كاذبة ، تلك الحقيرة كاذبة ....أنا لم أفعل هذا ...

ثم إقتربت من والدها يهتز جسدها ، ووالدها ينظر لها بلا تعبير واضح تُتابع : أبي أنت تعرف ...أنا مستحيل... أنا مستحيل أن أفعل شيء كهذا يا أبي .....

إلتفتت إليهم جميعا تقول بنفس النبرة والجسد المرتعش : لماذا تنظرون إلي هكذا ؟!! أنا لم أفعل شيء هي من فعلت ....

ثم صرخت تُتابع : لماذا تنظرون إلي هكذا ؟ لم أفعل ....صدقوني أنا وليس هي ....

ليقول والدها بنفس تعبيره الهاديء و الثابت : لقد آذيت عائلتك لأجل طيشك و غبائك .

(تولين) صارخه : لم أفعل ....لماذا لا تصدقني؟ أنا لم أطلب من هذا الشخص إلتقاط الصور لكم وأنتم معها ولم أطلب منه نشرها ...

ثم خرست فجآة ، فأمسكها (آدم) من يديها سريعا في غضب : لماذا يا (تولين) لماذا ؟!....المزاح له حدود أنت دمرتي كل شيء هكذا .

ليمسك والدها بيديها الآخري يُقربها منه ويُبعدها عن (آدم) قائلا : أنت لا تملك الحق بالغضب أبدا ، أنت أول من صدق هذه المزحة وكأنك كنت بإنتظار شيء مثلها لتجد فرصتك كعادتك .

ظل (آدم) ينظر له بغضب ، ثم ركض للخارج سريعا ...

فصاح (وائل) خلفه : (آدم) ...(أدم) ؟!!

أمسكت (مروة) يده توقفه ، لينظر لها ويجدها تهُز رآسها بألا يتبعه ، فوقف مكانه يقول  يتطلع علي أخته: أبي ؟!!

ترك السيد (علي) يد إبنته يتطلع علي الجميع قائلا : هذه الفتاة لا ذنب لها بما حدث ، وعلي ما يبدو أن من وراء هذا الضرر والفضيحة من أهل البيت ، لا أريد التحدث عن هذا الموضوع مجددا , وإلا ردة فعلي لن تكون متوقعة حينها ...هل هذا مفهوم للجميع ؟! ...

ثم وجه كلامه إلي (تولين) وهو ينظر لها بإشمئزاز : لقد خاب ظني بك كثيرا .

وتركهم راحلا ، بينما ظلت (تولين) تُنادي علي والدها باكية : أنا لم أفعل شيء ، هي السبب ...هي السبب .

ليركض (وائل) إليها يُساندها ويأخذها لغرفتها ....

بينما (مروة) تقف غاضبه تقول لنفسها : حمقاء أفسدت فرصة آخري ..... يا لحظ هذه الفتاة .

و (تامر) صامتا لا يُبدي أي ردة فعل ؟!!

_________________

سأجعلك قدري !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن